- الإعلانات -

- الإعلانات -

انطلاق تطعيم الأعوان البلديين المكلفين بدفن الموتى والنظافة


انطلقت صباح الأحد 11 جويلية 2021 عملية تطعيم الاعوان المكلفين بعمليات الدّفن واعوان النظافة بالبلديات التابعة لبلدية رواد من ولاية اريانة توقيا من وباء كورونا.

وستتواصل عملية التطعيم على امتداد يومين أو ثلاثة أيام وستشمل ما بين 1500 الى 1700 عون بلدي وفق ما أفاد به رئيس بلدية روّاد، ولاية أريانة، عدنان بوعصيدة.

وأضاف بوعصيدة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أنّ تلقيح الاعوان المعنيين انطلق في 4 أماكن تلقيح بولاية اريانة ويشمل أعوان 7 بلديات وهي: اريانة والمنيهلة والتضامن وسيدي ثابت وقلعة الاندلس وسكرة ورواد.

ولاحظ ان قرار الانطلاق في حملة التطعيم اتخذ “اثر اتفاق تم التوصل اليه الليلة الماضية وبعد تشاور وحوار وتدخل من السلطات الجهوية ومن رئاسة الحكومة”، مشيرا الى ان عملية التلقيح ستشمل الاعوان البلديين في جميع الولايات مع وصول دفعات جديدة من التلاقيح.

وقال بوعصيدة ان الاعوان المكلفين بعمليات دفن الموتى سيواصلون عملهم بشكل عادي اثر الانطلاق في عمليات التطعيم توقيا من كورونا بعد ان كانوا قد لوحوا بالتوقف عن دفن الموتى اعتبارا من يوم غد الاثنين 12 جويلية 2021

وكانت الجامعة الوطنية للبلديات التونسية، والتي يتولى بوعصيدة رئاستها، قد استنكرت أواخر الشهر الماضي ما قالت انه “تأخير الحاصل في عمليات تلقيح أعوان البلديات ودعت الحكومة الى تفادي التقصير في غضون أيام.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد