بالبلدي: الجزائر تقضي بسجن موظفة بمستشفى تسرق الرضع حديثي الولادة وتبيعهم في تونس

belbalady.net الجزائر ـ العرب اليوم

أمر قاضي التحقيق بمحكمة سيدي امحمد في الجزائر بإيداع إمرأة رهن السجن المؤقت بالمؤسسة العقابية بسجن القليعة، على خلفية تورطها بسرقة أطفال رضع حديثي الولادة وتهريبهم خارج الوطن.
وذكرت مصادر أن تفاصيل القضية تعود إلى تاريخ 11 من شهر تشرين الاول/ أكتوبر الجاري، حيث تم تقديم امرأة في الثلاثين من قبل مصالح الأمن الحضري الرابع أمام وكيل الجمهورية بمحكمة سيدي امحمد بتهمة سرقة أطفال رضع حديثي الولادة وتهريبهم خارج الوطن.
وأضافت المصادر أن المتهمة قامت بتهريب الرضع إلى تونس، مشيرة إلى أنها باعتهم بمبالغ مالية باهظة.
وتبين أن المشتبه بها تعمل موظفة بمستشفى مصطفى باشا بالإضافة إلى أشخاص آخرين متواطئين معها في الجريمة.
وأوضحت أنه، وبعد التحقيق مع المشتبه فيها من طرف وكيل الجمهورية، تم إحالة ملفها على قاضي التحقيق الغرفة الرابعة بمحكمة سيدي امحمد، حيث أمر بإيداعها الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية القليعة في انتظار ما ستكشف عنه التحقيقات من مستجدات جديدة بخصوص القضية.

قد يهمك ايضاً

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” العرب اليوم “

#بالبلدي #الجزائر #تقضي #بسجن #موظفة #بمستشفى #تسرق #الرضع #حديثي #الولادة #وتبيعهم #في #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد