- الإعلانات -

- الإعلانات -

بالبلدي: سفير مصر بكينيا: مباراة الزمالك وتوسكر من دون جماهير

 أكد السفير خالد الأبيض، سفير مصر في كينيا، أن مباراة الزمالك أمام توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ستقام من دون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الاحترازية في كينيا بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً.. فينجادا يحضر مباراة زمالك 2003 والمصري بدوري الجمهورية

 

 كان السفير المصري حرص على زيارة بعثة الفريق

الأبيض اليوم في فندق الإقامة في العاصمة الكينية نيروبي للاطمئنان على أفراد البعثة. وكانت بعثة الفريق الأبيض اكتملت فجر اليوم بوصول كل من الدكتور حسام المندوه وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، إضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال٢٠٢٢.

 

وهم محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو”، إضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي.

 

 يدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدًا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدًا ثانيًا وليما نجويسي حكمًا رابعًا.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد “اضغط هنا” 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” الوفد “

#بالبلدي #سفير #مصر #بكينيا #مباراة #الزمالك #وتوسكر #من #دون #جماهير

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد