بايدن يعفو عن ديكين روميين ويعطيهما جرعات معززة!

أصدر الرئيس الأميركي، جو بايدن عفواً، عن الديكين الروميين الأبيضين الكبيرين من ولاية إنديانا بيانت بتر وجيلي في حديقة الورود بالبيت الأبيض، الجمعة، وذلك في استمرار لتقليد متبع في عيد الشكر منذ عقود.

وقال بايدن “بدلاً من طهي هذين الديكين الروميين سيجري إعطاؤهما تعزيزات”، وذلك في إشارة إلى الجرعات المعززة من اللقاحات، التي سمحت إدارة الغذاء والدواء الأميركية باستخدامها على نطاق أوسع في وقت سابق من اليوم.

وقال “من المهم أن نستمر في تقاليد كهذه، لتذكيرنا كيف أن هناك نوراً وأملاً وتقدماً من الظلام، وهذا ما يمثله عيد الشكر هذا العام من وجهة نظري”.

وقبل أن يتحدث، كان الديكان الروميان يتجولان بحرية في الحديقة، حيث تفوح رائحة عصير التفاح الساخن في الهواء. وعزفت فرقة موسيقية ألحاناً مرتبطة بالطيور، منها “فري بيرد” و”بيرد لاند”، وهي من أعمال فرقة ويذر ريبورت، لحشد من موظفي البيت الأبيض وأطفالهم.

وكان الرئيس الأميركي الراحل، هاري ترومان، هو أول من يتلقى ديكاً رومياً من مربي الديوك الرومية في أميركا عام 1947 في تقليد ما زال مستمرا.

وفي عام 1963 قرر الرئيس الراحل، جون كنيدي، إعادة هديته للمزرعة التي جاءت منها.

وكان الرئيس جورج بوش الأب أول رئيس يعفو رسمياً عن ديك رومي في البيت الأبيض عام 1989.

#بايدن #يعفو #عن #ديكين #روميين #ويعطيهما #جرعات #معززة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد