بث مباشر مباراة الشباب وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الجمعة 17-9-2021

نستعرض معكم بث مباشر مباراة الشباب وضمك ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم موسم 2021/2022، يدخل نادي الشباب ويأمل في الفوز الثاني له في الدوري بعد الفوز في الأسبوع الماضي، حيث بدأ نادي الشباب الدوري بشكل غير جيد بتعادل وخسارتين، وحصد أول ثلاثة نقاط له في مشوار الدوري، على الجانب الاَخر يسير نادي ضمك بشكل جيد جدا بعد تحقيق الفوز في مبارتين والتعادل في مثلهم، ولم يتعرض سوى لهزيمة واحدة فقط، يأمل نادي ضمك في السير بهذه النتائج الإيجابية.

 

مباشر مباراة الشباب وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سليمان

تقام مباشر مباراة الشباب وضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) ، يقع الملعب في أبها بالمملكة العربية السعودية، ويتسع هذا الملعب إلى 20 ألف متفرج ومشاهد، ويلعب عليه نادي أبها وضمك مبارياتهم الرسمية، المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين مع بعضهم البعض كانت في الموسم السابق من بطولة الدوري، وانتهت وقتها المباراة بفوز نادي الشباب بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت المباراة وقتها تقام على نفس ملعب مباراة اليوم.

 

تقام مباشر مباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة 17 من سبتمبر الجاري، تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية (18:45)، السادسة إلا ربع بتوقيت مصر (17:45)، تذاع المباراة على قناة SSC5 HD الرياضية صاحبة حقوق بث هذه المباراة.

 

تشكيل نادي الشباب

  • في حراسة المرمى: فواز القرني.
  • في خط الدفاع: فواز علي خريص الصقور، أحمد محمد شراحيلي، إيغور ليشنوفسكي، متعب سعد الحربي.
  • في خط الوسط: حسين آل منصر القحطاني، الفريد ندياي، كارلوس جونيور، إيفر بانيجا، عبدالله الجوعي.
  • في الهجوم: أوديون إيغالو.

 

#بث #مباشر #مباراة #الشباب #وضمك #في #دوري #كأس #الأمير #محمد #بن #سلمان #اليوم #الجمعة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد