- الإعلانات -

- الإعلانات -

 بسيوني ومجاهد يقتربان من الانضمام للجهاز الفني للزمالك


 كلف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك. معاونيه بمتابعة جميع اللاعبين الذين انضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في كأس العرب المقرر انطلاقه اليوم في قطر

و طلب كارتيرون من معاونيه إعداد تقرير مفصل عن كل لاعب ومدة المشاركة وحالته البدنية والفنية للوقوف علي مستوي لاعبي الفريق قبل انتهاء تلك البطولة والعودة لصفوف الفريق. يذكر أن منتخب مصريضم من الزمالك كلاً من أحمد فتوح ومحمود حمدي الونش ومصطفي فتحي وأحمد سيد زيزو. فيما يضم منتخب تونس كلاً من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري. وضم منتخب المغرب أشرف بن شرقي.

في سياق آخر فتح مجلس إدارة نادي الزمالك ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري. ويحق لهم التوقيع لأي فريق آخر خلال انتقالات شهر يناير المقبل. وهم أشرف بن شرقي. وطارق حامد. ومحمد عبدالشافي. ومحمود عبدالعزيز. وحازم إمام. ومحمد أشرف روقا. ومحمد أبوجبل. وعمر السعيد. ورزاق سيسيه. ومحمد أوناجم. ومصطفي فتحي. إلا أن المجلس قرر عدم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب للتجديد إلا بعد الخضوع لتقييم فني لتحديد مدي احتياج الفريق لخدماته في المرحلة المقبلة قبل التفاوض معه.

يرغب مجلس إدارة النادي في التجديد للعناصر التي يحتاج إليها الفريق خاصة أن هناك بعض اللاعبين لا يتم الاعتماد عليهم وليس لهم دور بالفريق. وجاء هذا الاتجاه بعد الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أكد أنه يترك الأمر برمته للإدارة. خاصة في ظل أزمة ايقاف قيد الفريق لفترتين. الأمر الذي يمنع التعاقد مع أي عناصر جديد خلال انتقالات الشتاء.

ومن الوارد منح الفرصة لأي لاعب في الفترة المقبلة للتعبير عن إمكانياته والتمكن من تقييمه بشكل جيد. من جهة أخري رحب أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد السابق للزمالك بالانضمام للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة المقبلة.

واستقر علي المدرب العام والمدرب المساعد اللذين سينضمان للجهاز الفني الحالي للفريق. وسيتم إخطار كارتيرون عقب انتهاء فترة الراحة بهما. موضحا أنهما لم يعملا من قبل مع المدرب الفرنسي وفقاً لمعايير معينة للتعامل مع كارتيرون وفقاً للسياسة العامة في التي أقرتها إدارة الزمالك ويسير عليها الجميع وهو ما يفرض ضرورة تواجد مدرب عام ومدرب مساعد بالفريق.

كان تم طرح عدة اسماء لترشيحها للعمل ضمن الجهاز الفني الذي يقوده كارتيرون من بينهم أحمد سمير وعبدالحميد بسيوني ومدحت عبدالهادي وأمير عبدالعزيز وأحمد عبد الرءوف.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#بسيوني #ومجاهد #يقتربان #من #الانضمام #للجهاز #الفني #للزمالك

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد