- الإعلانات -

- الإعلانات -

بعثة منتخب الشباب تطير إلى تونس لخوض بطولة شمال أفريقيا.. صور

غادرت بعثة منتخب الشباب، بقيادة ربيع ياسين، فى الثامنة صباح اليوم الثلاثاء، إلى تونس لخوض فعاليات بطولة شمال أفريقيا، المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بموريتانيا، وتضم بعثة شباب الفراعة إلى تونس كلاً من.. الجهاز الفنى (ربيع ياسين مدير فنى – عبد الستار صبري مدرب عام  – أحمد فاروق مدرب – محمد رزيقة مدرب حراس المرمى – حازم عامر مخطط أحمال).

 

منتخب الشباب 

منتخب الشباب 

 

منتخب الشباب 

منتخب الشباب

 

ويضم الجهاز الطبي ( وليد منظور طبيب المنتخب – هشام عبد العزيز إخصائي علاج طبيعي ) ووليد ماهر، المنسق الإعلامي للمنتخب، وعلاء سعيد مدير المهمات. وتضم البعثة اللاعبين فى حراسة المرمى: حمزة علاء- السيد عطية – محمد جمال.خط الدفاع: حسام عبد المجيد – حازم هاني – عبد الرحمن العشري – محمد المغربي- محمد أشرف – ياسين مرعي – أحمد عيد – مصطفى أشرف – محمود صابر محترف بالنجم الساحلي التونسي وينضم من العاصمة التونسية . خط الوسط: زياد  كمال – محمود جهاد – عربي بدر – رشاد المتولي – محمود عبد المحسن – زياد فرج – عبد الغني محمد – كريم محمد – أحمد نبيل “كوكا” – يوسف حسن – إبراهيم عادل. والهجوم: حسام أشرف – أسامة فيصل – أحمد شريف.

 

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال أفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب “رادس”.

 

ويلاقي منتخبنا نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي، يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات منتخبنا في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد