بعد دعمه لمطرب الغلابة.. هاني شنودة: مسؤوليتنا كفنانين أن نرتقي بالموهبين – فن


09/20 17:48

رفض الموسيقار هاني شنودة تعامل البعض مع تبنيه لموهبة مطرب الغلابة سيد قناوي، حيث إنها محاولة منه لجبر خاطره، ونشر تدوينة على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر، أكد فيها موهبة “قناوي” التي تستحق الدعم.

وكتب شنودة في تدوينته: “تعليقات كثيره علي فيديو ‎عم سيد، وانا معاه، كتب ناس كتير عن جبر الخواطر”.

وتابع:” جبر الخواطر مرادف لا يتفق مع موقف عم سيد، عم سيد موهبة حقيقية، ولا ولن يحتاج جبر الخاطر، وحقه ومسؤوليتي، كفنانين، أن أتشرف بمقابلته هو وأمثاله، لأضع بين يديه ما يرتقي بفنه وكلي ثقة أن أي موهوب لا يحتاج أكثر من ذلك”.

واستطرد: ‏”عم سيد هيتمرن معانا وهيلعب معانا في أول حفلة كبيرة ومع الأوركسترا”.

وتابع: “هو احنا إيه بس غير فولكلور سابه أجدادنا بيجري في دمنا”.

يذكر أن مطرب الغلابة، هو اسم حساب سيد قناوي على موقع تيك توك، الذي دشنه له رجلا لا يعرفه، حيث لفت نظره موهبة سيد، في العزف على الطشت والجردل بشكل يفوق عازف محترف على آلة الدرامز، فطلب منه تصويره وطرح الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاعل رواد هذه المواقع مع الفيديو، ويذاع شهرة مطرب الغلابة سيد قناوي عامل الخردة.

فيما تلفت موهبته نظر الموسيقار هاني شنوده الذي نجح في التواصل معه، وقام بالعزف معه مقطوعة من الموسيقي التصويرية لفيلم “شمس الزناتي، وبعدها يعلن انضمامه لفرقته في إحياء حفله القادم.

عم سيد هايتمرن معانا وهايلعب معانا في اول حفله كبييييييره ومع الأوركسترا.

هو احنا ايه بس غير فولكلور ساوبه اجدادنا بيجري في دمنا pic.twitter.com/JHfkmzxFSO

#بعد #دعمه #لمطرب #الغلابة #هاني #شنودة #مسؤوليتنا #كفنانين #أن #نرتقي #بالموهبين #فن

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد