- الإعلانات -

- الإعلانات -

بنزرت: وصول باخرة محملة بـ29 ألف طن من السكر الخام

رست ظهر اليوم بميناء بنزرت التجاري سفينة محملة بـ 29 ألفا و400 طن من السكر الخام المستورد من البرازيل لفائدة الديوان التونسي للتجارة، بحسب ما افاد به مصدر جهوي مسؤول.

واوضح المصدر ذاته ان السفينة، تحمل اسم PAVIDA NAREE، وحاملة للراية الليبيرية، كانت وصلت إلى المنطقة المكشوفة لميناء بنزرت يوم 16 نوفمبر 2022، قبل ان تتولى ادارة الميناء، تأمين كافة الاجراءات الكفيلة بارساء الباخرة بحوض الميناء وتوفير الاليات اللوجستية والبشرية لانطلاق عملية افراغ كامل الحمولة، وذلك بتعاون وتنسيق مع شركات الشحن العاملة بالميناء وبقية المصالح الديوانية والامنية ، وتوجيهها تباعا لمخازن الديوان التونسي للتجارة ومنها لمصدرها مصنع سكر باجة، اين سيتم تكريرها، وفق المصدر نفسه.

يشار الى ان ميناء بنزرت التجاري كان استقبل نهاية شهر سبتمبر الفارط باخرة مالطية تحمل اسم OCCITAN PESSAC، محملة بـ 27 الفا و 300 طن من السكر الخام المستورد من البرازيل لفائدة الديوان التونسي للتجارة ،حيث وجهت الحمولة عقب افراغها الى مصنع سكر باجة لتكريرها .

 واستقبل الميناء كذلك في وقت سابق وتحديدا يوم 16 سبتمبر2022 الباخرة ABK TIGER محملة بحوالي 27300 طن من السكر الابيض الذي وجه للاستهلاك عقب إعادة تعليبه ، بحسب المصدر نفسه.

#بنزرت #وصول #باخرة #محملة #بـ29 #ألف #طن #من #السكر #الخام

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد