تأجيل قمة القطبين.. رابطة الأندية توافق على طلب فيتوريا قبل أمم إفريقيا | جريدة مصر اليوم

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة الموافقة على طلب المدير الفني لمنتخب مصر الأول روي فيتوريا بعدم إقامة مباريات يوم 2 يناير في بطولة الدوري لمنح اللاعبين أكبر قدر من الراحة قبل بداية معسكر المنتخب الأول للإعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار.
وسوف يتم تحديد المواعيد البديلة وذلك في ظل التعاون المثمر بين الرابطة والمنتخب الوطني والمباريات هي فاركو والأهلي، بيراميدز وسموحة، سيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة.
وفي نفس السياق قررت الرابطة تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المحدد لها يوم 15 فبراير بعد تحديد الاتحاد الإفريقي مواعيد إقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي 16 أو 17 من نفس الشهر.
موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية
ستبدأ البطولة النهائية في 13 يناير 2024 ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في 11 فبراير 2024.
24 مشاركًا في البطولة
مصر، كوت ديفوار (المضيفة)، الجزائر، أنجولا، بوركينا فاسو، الكاميرون، الرأس الأخضر، الكونغو الديمقراطية، غينيا الاستوائية، غامبيا، غانا، غينيا، غينيا بيساو، مالي، موريتانيا، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، نيجيريا. والسنغال وجنوب أفريقيا وتنزانيا وتونس وزامبيا .
مجموعة منتخب مصريتواجد المنتخب الوطني الأول في المجموعة الثانية التي تضم كلا من “غانا – الرأس الأخضر – موزمبيق “.
 

#تأجيل #قمة #القطبين. #رابطة #الأندية #توافق #على #طلب #فيتوريا #قبل #أمم #إفريقيا #جريدة #مصر #اليوم

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد