“تجميل القاهرة” تكشف الغرامة الموقعة على من يلقي المخلفات بالشوارع

إجراءات حازمة وصارمة تتخذها هيئة نظافة وتجميل القاهرة، للحد من إلقاء القمامة في الشوارع، بهدف الحفاظ على نظافتها وجمالها،ومظهرها الحضاري.

سلوك يجب مواجهته بالقانون 

في نفس الإطار تحدث اللواء إيهاب الشرشابي رئيس الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، عن هذا الشأن قائلًا: «بعض السيارات ترميمخلفات مثل المناديل، وبالتالي فإننا نفعل قانونا للتعامل مع هذا الأمر حفاظا على المظهر العام، ولنا أن نتخيل أن سيارة نقل محملةبالمخلفات والرتش، فإنها ترميها في الطريق بسبب السلوك، وبالتالي كان يجب مواجهة ذلك بالقانون».

تطبيق القانون على سيارات الهيئة

وأضاف «الشرشابي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي القاضي مقدمة برنامج «مساء dmc»، عبر قناة dmc: أي سيارةستخالف القانون بإلقاء القمامة سيطبق عليها حتى لو كانت عربات الهيئة نفسها: معلقًا: «نريد الحفاظ على الشارع المصري والعاملالمصري، كنت أسير في شارع صلاح سالم، ووجدت العمال منتشرين بصورة جميلة ورائعة ومشرفة، نرفع أي شيء من الطريق، وأنا أثق فيوعي المواطن، وأتمنى أن نلتزم ونبتعد عن إلقاء القمامة في الشارع». 

تصوير المخالفة

ونوه إلى أن أي مخالف سيتعرض للغرامة المالية، بشرط أن يتم تصوير المخالفة: «لما بيروح المرور عشان يرخص عربيته بيلاقي ليه مخالفةويكون معانا في الهيئة وتكون كل حاجة قدامه ويدفع الغرامة المقررة عليه».

الغرامة الموقعة على المخالفين

وعن قيمة الغرامة الموقعة على المخالفين، أوضح: ستكون على حسب سلوك السيارة، بواقع 100 إلى 150 جنيها للسيارة العادية.

#تجميل #القاهرة #تكشف #الغرامة #الموقعة #على #من #يلقي #المخلفات #بالشوارع

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد