- الإعلانات -

- الإعلانات -

تحقيق حلم شقيقتين بحفل زفاف غير تقليدي في عيد الحب

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

نظّمت منطة صلاح الدين بمدنة أضنة التركية، أول أمس الجمعة 14 فيفري 2020، عرسا غير تقليدي، تم فيه زفاف العروستين الشقيقتين من دون وجود عريس لأي منهما.
وقالت وكالة “دوغان” التركية، إن مختار المنطقة، نظم حفل زفاف غير تقليدي للشقيقتين  سمية (42 عاما) وقادرة (47 عاما) اللتين تعتبران من ذوات الاحتياجات العقلية الخاصة.

وبهذا العرس حقق مختار المنطقة للعروسين حلمهما، وحصلتا على عرس “تقليدي” أمام منزلهما، حيث احتفلت المنطقة بالعروسين ورقصت على أصوات الطبول، والموسيقى الشعبية التركية والحديثة، وكل ذلك دون وجود لعريس في هذا العرس الفريد من نوعه.

وشارك في حفل الزفاف، عمدة أضنة، وعمدة مدينة كارالار، وعدد من رؤساء البلديات. 

ووصلت الفتاتان إلى مكان حفل الزفاف، بمركبة خاصة مخصصة للزفة، وذلك لإشعارهن بأن الحفل على أكمل وجه.

وقال عمدة منطقة صلاح الدين أحمد أكتاش، إن المنطقة كافة تشعر بالسعادة، سيما بعدما تعاونوا معا وحققوا حلم الشقيقتين سمية وقادرة، لافتا إلى أن الجميع وصل إلى هناك لإسعاد الشقيقتين حتى تشعران بأهميتهما وتواصلان حياتهما، بعد أن حققتا حلم الحصول على حفل زفاف أسوة بكل الفتيات.
 

 



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد