- الإعلانات -

- الإعلانات -

تردد قناة تونس الوطنية 1 على نايل سات وعرب سات الناقلة مباراة الترجي و تونغيث في دوري أبطال أفريقيا

تردد قناة تونس الوطنية 1 على نايل سات وعرب سات الناقلة مباراة الترجي و تونغيث في دوري ابطال افريقيا، حيث أن قناة تونس الوطنية 1 هي أحد القنوات التونسية مشاهدة في تونس وفي الوطن العرب بشكل عام، ويرجع ذلك الى حرصها على تقديم محتوى متنوع على مدار اليوم، حيث يتنوع محتواها كثيرا بين البرامج الإخبارية والبرامج المتنوعة الترفيهية، بالإضافة إلى عرضها لبعض المباريات لأهم الفرق في تونس مثل الترجي التونسي والصفاقسي وغيرها من الأندية في المسابقات الهامة، وسوف نستعرض التردد الجديد الخاص بقناة تونس الوطنية 1 على القمر الصناعي نايل سات وكذلك عرب سات.
تردد قناة تونس الوطنية 1 على نايل سات
يعتبر تردد قناة تونس الوطنية أحد أهم المواضيع التي يبحث عنها كافة الأشخاص في تونس وكذلك في الوطن العربي بشكل مستمر، وتأتي عمليات البحث بالتزامن مع عرض مباراة نادي الترجي التونسي أمام نظيره تونغيث السنغالي في إطار دور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا، واليكم تردد قناة تونس الوطنية الجديد على نايل سات.
التردد 10796 على نايل سات، الاستقطاب العمودي، معدل الترميز 27500.
التردد على عرب سات هو 12643 على عرب سات، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

قناة تونس الوطنية 1 مباراة الترجي وتونغيث
ومن المقرر أن يتم عرض المباراة التي تجمع نادي الترجي التونسي أمام نادي تونغيث السنغالي السبت الموافق 13 من شهر فبراير 2021، في إطار دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتي سوف يتم بثها عبر قناة تونس الوطنية 1 في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد