تصريح رسمي ومفاجأة.. هل يلعب فرجاني ساسي مع الزمالك مجددا؟

هل يلعب فرجاني ساسي مع الزمالك مجددا؟.. سؤال يراود جماهير النادي الأبيض في الفترة الأخيرة، بعد تأكد رحيل لاعب الوسط التونسي عن الفريق.
وكان ساسي قد لمح إلى رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء تعاقده، وفشل النادي الأبيض في تجديده، وسط أنباء تؤكد توقيعه بالفعل على عقود انتقاله إلى نادي الدحيل القطري.تصريح رسمي ومفاجأةالأنباء أكدها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، الذي اعترف، في تصريحات تلفزيونية، بأن اللاعب التونسي قرر الرحيل.وأشار المدرب الفرنسي إلى أن فرجاني ساسي وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى فريقه الجديد في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.وعلى العكس، فجر أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على فريق الكرة في نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكد أن ساسي لم يحسم موقفه بعد.وقال منصور في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع “أنستقرام” إن ساسي غاضب بسبب بعض الأمور، منها تسريب المفاوضات التي تدور بينه وبين المسؤولين.

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن الزمالك عرض على ساسي الحصول على 1.8 مليون يورو كراتب سنوي من أجل البقاء، لكنه سيحصل في ناديه الجديد على 3 ملايين.هل يلعب فرجاني ساسي مع الزمالك مجددا؟”العين الرياضية” تواصلت مع مصدر مقرب من فرجاني ساسي، للتعرف على موقف اللاعب من العودة للقاهرة، بعد الانتهاء من خوض معسكر مع المنتخب التونسي.وأكد المصدر أن اللاعب سيعود إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل من أجل جمع متعلقاته، بالإضافة إلى مصافحة زملائه بالفريق قبل العودة إلى تونس.وتترقب إدارة الزمالك وصول ساسي إلى القاهرة من أجل عقد جلسة أخيرة معه والاستفسار منه عن حقيقة توقيعه لنادٍ آخر.

وفي نفس الوقت، سيطالب اللاعب التونسي مسؤولي القلعة البيضاء بسداد باقي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.يُذكر أن ساسي انضم إلى الزمالك في صيف 2018، وشارك مع الفريق في 102 لقاء، سجل خلالها 16 هدفا وصنع 25، وقاده لتحقيق 4 ألقاب.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد