- الإعلانات -

- الإعلانات -

تطورات الحالة الصحية للفنان مجدي صبحي

استقرت الحالة الصحية للفنان مجدي صبحي، بعد نقله لاحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، بعد أن ارتفع السكر لديه ليلة أمس.

كان الفنان مجدى صبحى، قد أعلن اعتزاله منذ فترة عبر حسابه على «فيس بوك»، وكتب: “أصدقائى زملائى بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافى له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمالا محترمة سيذكرها تاريخ الفن المحترم، وكان آخرها مسرحية سيرة حب، أشكر أساتذتى بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذين وقفوا بجانبى على مدار 40 عاما فن محترم”.

ولكنه بعدها تراجع عن قرار الاعتزال وأعلن عادل عبده، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، عن تراجعه قائلا: “الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبا في عمل فني كبير”.

ونشر عبده، صورة تجمعه بــ مجدي صبحي، وعلق عليها قائلاً : ” الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبا في عمل فني كبير”.

 أعلن الفنان مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي، اعتزاله الفن نهائيا، بعد 40 عاما قضاها في المجال قدم خلالها أعمالا فنية محترمة على حد وصفه.

#تطورات #الحالة #الصحية #للفنان #مجدي #صبحي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد