- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعرف على معايير تحديد أفضل منتخبات بـ المركز الثالث لأمم إفريقيا بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن المعايير التي سيتم تنفيذها في حالة تساوي عدد من المنتخبات، من أجل تحديد المنتخبات الأربعة التي سيتم صعودها لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تقام في الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير القادم.

ويصعد أول وثاني من كل مجموعة، حيث تتكون البطولة من ست مجموعات، بينما يتم صعود أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث، ليتم صعود 16 منتخب في الدور القادم من البطولة.

وأوضح الاتحاد الإفريقي عن النقاط التي سيتم تنفيذها من أجل تحديد أفضل أربعة منتخبات والتي جاءت كما يلي:

1- العدد الأكبر من النقاط في كل مباريات المجموعة.

2- فارق الأهداف الناتجة في كل مباريات المجموعة.

3- العدد الأكبر من الأهداف المسجلة في مباريات المجموعة.

4- سحب القرعة بواسطة اللجنة المنظمة للاتحاد الإفريقي كاف.

يذكر أن العديد من المنتخبات تتنافس للصعود في المركز الثالث في المجموعة، منها بوركينا فاسو وكاب فيردي في المجموعة الأولى، والسنغال وغينيا ومالاوي في المجموعة الثانية، وغانا والجابون في المجموعة الثالثة، مصر وغينيا بيساو في المجموعة الرابعة.

وأيضًا كوت ديفوار وغينيا الإستوائية وسيراليون والجزائر في المجموعة الخامسة، وأخيرًا مالي وجامبيا وتونس في المجموعة السادسة.

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” بوابة الشروق “

#تعرف #على #معايير #تحديد #أفضل #منتخبات #بـ #المركز #الثالث #لأمم #إفريقيا #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد