- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق إيراني حذر بعد الوقوع مع أمريكا بمونديال قطر | الخليج أونلاين

ما أبرز ما صرح به مدرب إيران؟

أكد أن المباراة مع أمريكا لا تتجاوز حدود كرة القدم بالنسبة له.

ما الفرق التي ستلعب معها إيران بمونديال قطر؟

أمريكا وإنجلترا.

اعتبر مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم، الكرواتي دراغان سكوتشيتش، أن مواجهة فريقه مع الولايات المتحدة في كأس العالم قطر 2022، لا تتجاوز حدود كرة القدم بالنسبة له.

وقال سكوتشيتش في تصريح لوكالة “إرنا” الإيرانية الرسمية، اليوم السبت: “سنحاول التأهل خلال المباراة، ولطالما قلت بأننا نملك فريقاً جيداً جداً، وقد ننجح في التأهل إلى ثمن النهائي للمرة الأولى”.

وأضاف سكوتشيتش: “لا تهمني القضايا السياسية المتعلقة بالولايات المتحدة.. هناك أمور بين البلدين، لكننا سنفكر فقط بكرة القدم”.

وتوقع أن يحظى المنتخب الإيراني بمساندة كبيرة من جمهوره في المونديال القطري، لكون اللعب في قطر سيكون مشابهاً للعب في إيران.

وتابع: “سيكون هناك الكثير من المشجعين كما لو أننا نلعب على ملعب آزادي (في طهران)”.

وحول مواجهة بلاده مع إنكلترا، أوضح مدرب منتخب إيران أنها ستكون المواجهة الأصعب في مشواره بمونديال قطر.

يشار إلى أن المنتخب الإيراني وقع في القرعة التي سحبت الجمعة في الدوحة، ضمن المجموعة الثانية بجانب إنجلترا والولايات المتحدة، إضافة إلى منتخب متأهل من الملحق الأوروبي (ويلز أو أوكرانيا أو اسكتلندا).

ويخوض المنتخب الإيراني، المصنف 21 عالمياً والأول آسيوياً، النهائيات العالمية للمرة الثالثة توالياً والسادسة في تاريخه، لكن لم يسبق له أن تجاوز دور المجموعات بعدما اكتفى بانتصارين مقابل أربع تعادلات و9 هزائم في 15 مباراة.

ويبدأ الإيرانيون مشوارهم بمواجهة شاقة في اليوم الافتتاحي، في 21 نوفمبر، ضد إنجلترا بطلة 1966 وصيفة بطلة أوروبا في مباراة قد تكون بعيدة عن متناولهم، خلافاً للقاء الجولة الثانية الذي سيكون ضد ويلز أو أوكرانيا أو اسكتلندا.

يشار إلى أنه في مونديال 1998 تواجهت إيران مع الولايات المتحدة وانتهت المباراة حينها بالتعادل بهدف لكل منهما.

#تعليق #إيراني #حذر #بعد #الوقوع #مع #أمريكا #بمونديال #قطر #الخليج #أونلاين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد