- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعيين محمد عبو مديرا لديوان رئيس الجمهورية : رئاسة الجمهورية تنفي

تعيين محمد عبو مديرا لديوان رئيس الجمهورية : رئاسة الجمهورية تنفي 
تداولت صفحات إخبارية و بعض الجرائد الالكترونية منذ صباح اليوم الثلاثاء 2 فيفري 2021 ، خبرا مفاده تعيين الوزير السابق في حكومة يوسف الشاهد  و الأمين العام السابق للتيار الديمقراطي على رأس ديوان رئيس الجمهورية قيس سعيد خلفا لنادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي الحالية .
و قالت بعض الصحف الالكترونية على غرار “الشروق اون لاين ” ان قرار تعيين محمد عبو خلفا لنادية عكاشة هو :” لمعاقبة نادية عكاشة بعد فضيحة الطرد المشبوه ” و اضافت الصحيفة انه من المنتظر تعيين نادية عكاشة سفيرة بأحد الدول .

هذا الخبر اثار استغراب متابعي الشأن العام في تونس خاصة و انه يأتي بعد أيام قليلة من اعلان رئاسة الجمهورية خبر تعرض نادية عكاشة لوعكة صحية بعد فتحها للظرف المشبوه ، و تسائل التونسيون حول جدوى هذا التغيير في هذه الفترة .
للتثبت من صحة هذا الخبر اتصلنا بمصدر موثوق برئاسة الجمهورية و الذي نفي صحة هذا الخبر ، و اكد لنا نفس المصدر ان نادية عكاشة لا تزال تشغل خطة مديرة الديوان الرئاسي ، أيضا نفى محمد عبو تلقيه لاي دعوة رسمية من رئيس الجمهورية في خصوص هذا الموضوع .
للتذكير كان اخر لقاء جمع محمد عبو برئيس الجمهورية يوم 23 ديسمبر 2020 ، اللقاء تمحور حول جملة من القضايا السياسة والاقتصادية الخاصة بالوضع الذي تعيشه تونس اليوم.
و خلال هذا اللقاء اكد رئيس الجمهورية :” أن الواجب يقتضي أن يتحمل كل مسؤول داخل الدولة وفي مقدمتهم رئيس الجمهورية المسؤولية كاملة في الحفاظ على الوطن وعلى استمرارية الدولة بكل مرافقها ” .
 
ر.ع

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد