تفاصيل مباراة الترجي الرياضي التونسي و النادي البنزرتي

[ad_1]

ينزل الترجي الرياضي التونسي يوم غد الأربعاء ضيفا على النادي البنزرتي في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية إياب لبطولةالرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

النادي البنزرتي سيسعى لتحقيق صحوة إيجابية إثر النتائج السلبية للفريق منذ بداية الموسم عصفت به و جعلته يحتل المركز قبل الأخير في سلم ترتيب البطولة الوطنية برصيد 11 نقطة من 14 مباراة.
و يبحث الفريق عن انتصار غاب عنه ل 5 جولات متتالية ( 4 هزائم وتعادل ) و يعود آخر انتصار في البطولة إلى يوم 24 نوفمبر حين فاز الفريق على حساب هلال الشابة بنتيجة هدفين دون مقابل.
و تداول على تدريب فريق قرش الشمال كل من المدرب ناصيف البياوي من ثم إسكندر القصري طه منذ أسبوعين المدرب سفيان الحيدوسي وهو الذي كانت هو الآخر بدايته مع الفريق متعثرة بعد أن انقاد للهزيمة أمام نادي حمام الأنف في بداية مشوار الإياب بنتيجة هدفين لهدف.
الفريق سيكون معززا بانتداباته في الميكاتو الشتوي بعد أن تم تأهيلهم رسميا وهم شهاب بن فرج وكريس جونيور وديمبليى ستكون مهمته صعبة أمام متصدر الترتيب في مباراة أهدافها متباينة.
الترجي الرياضي صاحب الصدارة  بـ38 نقطة حقق 12 انتصارا و تعادلين و يبقى الفريق الوحيد في سياق البطولة الذي لم يذق طعم الهزيمة في هذا الموسم.

و سيسعى فريق باب سويقة بقيادة معين الشعباني إلى لملمة جراحه بعد هزيمته في السوبر الإفريقي أمام الزمالك المصري و سيحرص على مصالحة جماهيره الغاضبة من ضياع اللقب فضلا عن مواصلته الدفاع  عن لقب البطولة الوطنية.

يشار إلى أن المباراة سيديرها الحكم أمير لوصيف و ستكون منقولة على القناة الوطنية الأولى.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونستابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : ar.tunisienumerique.com


مصدر المقال : ar.tunisienumerique.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد