- الإعلانات -

- الإعلانات -

ثغرة خطيرة في لعبة الفيديو Dark Souls 3 تخترق الهواتف وتسرق بيانات المستخدمين

حذرت بعض المواقع التقنية، وفي مقدمتها الموقع المتخصص في الألعاب الإلكترونية “Dexerto”، من اكتشاف ثغرة أمنية خطيرة، تعمل عل تمكين القراصنة والهاكرز من اختراق الجهاز المتواجد عليه لعبة Dark Souls 3 الشهيرة، بل إن هذه الثغرة تجعل الهاكرز يتحكمون في الجهاز عن بُعد وسرقة كل البيانات المتواجدة عليه.

ثغرة خطيرة في لعبة الفيدية الشهيرة Dark Souls 3 تخترق الهواتف والحاسب

ثغرة خطيرة بلعبة Dark Souls 3

كما أن هذه الثغرة يمكن استغلالها أيضاً أثناء تشغيل لعبة Dark Souls و Dark Souls 2، وأكد الخبراء أنه بمجرد أن يقوم المستخدم بتفعيل الإتصال بالإنترنت، سواءً عن طريق الواي فاي أو بيانات الهاتف، فإن القراصنة يستطيعون الوصول إلى الجهاز المستخدم.

كما أشار موقع Dexerto التقني إلى أن أحد المبرمجين استطاع أن يخترق برمجيات لعبة Dark Souls 3 أثناء تشغيلها، وعند اختراقه لها يستطيغ أن يقوم بأي تغيير في إعدادات اللعبة، بل ويستطيع أن يقوم بوقفها عن العمل.

ثغرة خطيرة في لعبة الفيديو Dark Souls 3 تخترق الهواتف وتسرق بيانات المستخدمين 1 27/1/2022 - 9:27 ص

وأكد الموقع المذكور أن الشركة المشغلة للعبة تم إبلاغها بهذه الثغرة الخطيرة التي تمكن القراصنة من اختراق أجهزة المستخدمين، ولم تقم الشركة بوقف اللعبة أو التغلب على هذه الثغرة، ولكن قامت بوقف عمل اللعبة عبر خوادم PvP على أجهزة الكمبيوتر فقط.

قد يهمك أيضاً:

#ثغرة #خطيرة #في #لعبة #الفيديو #Dark #Souls #تخترق #الهواتف #وتسرق #بيانات #المستخدمين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد