- الإعلانات -

- الإعلانات -

جربة.. ملتقى الاخوة للمولعين بجمع العربات القديمة

اختتمت اليوم بجزيرة جربة فعاليات ملتقى الاخوة للسيارات والدراجات الكلاسيكية التونسي والليبي والجزائري الذي انتظم لأول مرة بمشاركة أكثر من 80 سيارة قديمة ودراجة. 

وأعرب ناصر حمودة من ليبيا رئيس اللجنة المنظمة للتظاهرة، عن الأمل في توسيع الملتقى مستقبلا ليشمل عددا أكبر من المشاركين من بلدان عربية تجسيدا للأخوة والوحدة العربية وتمرير رسالة سلام وفق تعبيره.

وأوضح أن هذا الملتقى جاء في شكل استعراض لسيارات قديمة اندثرت للتعريف بها لدى الاجيال الجديدة ولاتاحة الفرصة للمولعين بهذا المجال للتعارف والتبادل وتحفيزهم على المحافظة على السيارات الكلاسيكية خاصة وان هذا الملتقى الاول خصص جوائز لافضل السيارات التي تنال أكثر معجبين من الجمهور الذي حضر حفل الاختتام بمركب “اكتشف جربة” بالمنطقة السياحية بجزيرة جربة.

وشارك في هذا الاستعراض الختامي الذي توج عدة جولات بمختلف أرجاء جزيرة جربة بين مواقعها الطبيعية ومعالمها التاريخية والسياحية والثقافية أقدم سيارة تعود الى سنة 1949 .

#جربة. #ملتقى #الاخوة #للمولعين #بجمع #العربات #القديمة
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد