- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | الدولار قرب أدنى مستوى في سبعة أشهر

اقترب الدولار اليوم الاثنين 9 جانفي 2023 من أدنى مستوياته في سبعة أشهر مقابل العملات الرئيسية الأخرى وفقا لما أوردته رويتزر بعدما أظهرت بيانات الأسبوع الماضي

أن مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) قد يبطئ وتيرة قرارات رفع أسعار الفائدة في حين عززت إعادة فتح الحدود الصينية العملات الأعلى مخاطرة.
واقترب اليوان في المعاملات الخارجية من أعلى مستوياته في خمسة أشهر مقابل الدولار وصعد الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي بشدة.وسجل الدولار أكبر خسائره الفصلية في 12 عاما في الشهور الثلاثة الأخيرة من عام 2022 بدعم من اعتقاد المستثمرين أن مجلس الاحتياطي لن يرفع الفائدة لأكثر من خمسة بالمئة مقارنة بمستوياتها الحالية بين 4.25 % و4.50 % مع تراجع التضخم والنمو.
وأظهر تقرير الوظائف الشهري الصادر يوم الجمعة زيادة في عدد الوظائف غير الزراعية وتباطؤ نمو الأجور وهي أنباء إيجابية للبنك المركزي الأمريكي.
وارتفع الجنيه الاسترليني مجددا اليوم الاثنين وصعد 0.55 % كما ارتفع اليورو 0.28 % و في المقابل وانخفض الين الياباني 0.2 % .
 

#جريدة #المغرب #الدولار #قرب #أدنى #مستوى #في #سبعة #أشهر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد