- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | الرئيس الأوكراني يقيل نائب رئيس مكتبه الرئاسي

طلب نائب رئيس المكتب الرئاسي الأوكراني، كيريلو تيموشينكو، من رئيس الدولة فولوديمير زيلينسكي، أن يقيله من منصبه بعد تعرض عمله لانتقادات.

وامتثل زيلينسكي للطلب وأقال المسؤول الرفيع من منصبه، بحسب ما ورد في مرسوم نُشر على الموقع الالكتروني الخاص بالرئيس الأوكراني، الثلاثاء 24 جانفي 2023.
وكان تيموشينكو قد تسبب في وقت سابق في إحداث ضجة بسبب استخدام سيارة دفع رباعي قدمتها شركة السيارات الأمريكية “جنرال موتورز” لإنقاذ مواطنين من مناطق القتال، وللقيام بمهمات إنسانية.وبحسب وسائل الإعلام الأوكرانية، فقد تعرض تيموشينكو أيضا لانتقادات بسبب تجاوزه مهامه كمسؤول في إدارة الرئاسة بالمناطق، ولأنه شارك أيضا في أنشطة سياسية.وتقدم تيموشينكو بالشكر لزيلينسكي اليوم الثلاثاء، على قناة “تلغرام” الإخبارية، على الثقة وفرصة العمل من أجل البلاد في وقت الحرب.ودافع المسؤول عن الرحلات التي قام بها، باعتبارها عملا رسميا.وكان زيلينسكي أعلن في الأيام الأخيرة عن نهج أكثر حسما لمواجهة سوء السلوك، بعدما تردد عن فضائح تتعلق بالفساد والثراء الشخصي في جهاز الدولة.

#جريدة #المغرب #الرئيس #الأوكراني #يقيل #نائب #رئيس #مكتبه #الرئاسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد