جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: خماسي مع المنتخب وشواط يقترب من العودة

اجرى النادي الصفاقسي يوم الاحد الفارط مباراة ودية ثانية امام منتخب الأفارقة بتونس في ملعب الشاذلي زويتن انتهت بفوز زملاء ايمن دحمان بنتيجة 2 – 0 سجلها عزيز السايحي

واسامة البحري، هذا اللقاء كان الاختبار الثاني للمدرب كريم دلهوم حيث قام بتشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على اخر استعدادتهم البدنية قبل خوض لقاء الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس امام النادي الافريقي.
الأسود والابيض سيختتم تربصه يوم الجمعة المقبل بمقابلة ودية ثالثة واخيرة قبل العودة الى صفاقس لمواصلة التحضيرات من اجل المرحلة المقبلة.
خمسة لاعبين مع المنتخب
شهدت المجموعة في اللقاء الودي الاخير امام منتخب الافارقة غياب خمسة لاعبين اساسيين بعد دعوتهم لتعزيز صفوف المنتخب الاولمبي في التربص من 12 الى 17 اوت وهم علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي وستعود هذه المجموعة الى التحضيرات في اليومين الاخيرين استعدادا لمواجهة النادي الافريقي في بداية شهر سبتمبر المقبل ضمن الدور النصف النهائي من مسابقة كأس تونس للموسم المتقضي.
ماذا عن شواط؟
مازال اللاعب فراس شواط لم يقرر بعد العودة للتمارين رغم الحكم الصادر من الجامعة بخصوص صلاحية عقده مع النادي الصفاقسي الى غاية 2024. ومن المنتظر أن يقع فك شفرة اللاعب فراس شواط بداية هذا الأسبوع خاصة وان اللاعب أثرت فيه الاحاديث الجانبية خاصة منها وعود السماسرة الوهمية نتيجة البحث عن مصالحهم الشخصية قبل مصلحة اللاعب نتيجة الاوهام والاحلام المبنية.
وقد تحدثت مصادرنا عن اتصال حصل بين شواط والهيئة التسييرية من اجل العودة للتمارين.
اجتماع منتظر
تعقد اللجنة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي مساء غد اجتماعا للنظر في تكوين هيئة تسييرية جديدة بعد ان تأكدت نهاية الفترة النيابية للهيئة الحالية يوم 18 اوت الجاري.

#جريدة #المغرب #النادي #الصفاقسي #خماسي #مع #المنتخب #وشواط #يقترب #من #العودة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد