- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | مدرب يتربص بأنشيلوتي في ريال مدريد

يدرس ريال مدريد تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب السابق لباريس سان جيرمان، مدربا للميرنغي حسب تقرير صحفي إسباني اليوم الخميس 2 فيفري 2023.

 
يقود الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الإطار الفني لريال مدريد حاليا لكنه خسر لقب السوبر الإسباني أمام برشلونة، كما يبتعد بفارق 5 نقاط عن صدارة الليغا، وحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع بوكيتينو، حال فشل أنشيلوتي في حصد بطولات هذا الموسم.
أضافت الصحيفة ذاتها، أن بوكيتينو الذي رحل عن تدريب باريس سان جيرمان في 5 جويلية من العام الماضي، تلقى الكثير من العروض لكنه فضل الانتظار على أمل أن يجد فريقا كبيرا للعمل فيه سواء ريال مدريد أو أحد كبار البريميرليغ وأشارت، إلى أن بوكيتينو ليس المرشح الوحيد لخلافة أنشيلوتي في ريال مدريد وإنما أيضا الألماني توماس توخيل المدرب السابق لتشيلسي.. يذكر أن ريال مدريد يشارك حاليا في بطولة العالم للأندية التي تنتظره من بعدها مواجهة برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

#جريدة #المغرب #مدرب #يتربص #بأنشيلوتي #في #ريال #مدريد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد