- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | مفاوضات بين النادي الإفريقي وثنائي تونسي محترف في الدوري المصري

افادت مصادر اعلامية مصرية اليوم السبت 27 ماي 2023 أن هيئة النادي الإفريقي تجري اتصالات مكثفة مع

الثنائي التونسي المحترف في الدوري المصري حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك وفراس شواط مهاجم الإسماعيلي من اجل محاولة اقناعهما بالانضمام الى فريق باب الجديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .وتكفل بالمفاوضات أحد المسؤولين البارزين في الاحمر والابيض الذي وعد الثنائي المذكور بانتظام صرف الرواتب الشهرية لهما في حال التوقيع لصالح الإفريقي في الموسم المقبل في ظل سياسة مالية جديدة ينوي النادي تطبيقها مستقبلا .
وتشير المعطيات ان فراس شواط وحمزة المثلوثي طلبا من هيئة الإفريقي مهلة للتفكير قبل الحسم في العرضين
ووفق المصادر نفسها فإن هيئة الإفريقي من المنتظر ان تخصص راتبين شهريين للثنائي فراس شواط وحمزة المثلوثي تتراوح بين 30 ألف إلى 35 ألف دينار للتعاقد معهما وضمهما إلى صفوف الإفريقي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وينتهي عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك في موفى جوان الحالي ولم يتم الاتفاق حتى الآن على تجديد التعاقد لموسمين مقبلين كما تردد فيما يواجه فراس شواط أزمة مع الإسماعيلي بسبب عدم انتظام صرف المستحقات المالية له ولزملائه في الموسم الحالي بسبب أزمة الإسماعيلي المالية .

#جريدة #المغرب #مفاوضات #بين #النادي #الإفريقي #وثنائي #تونسي #محترف #في #الدوري #المصري

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد