- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | 14 دولة في” كرنفال أوسو » بسوسة

دعا وزير السياحة والصناعات التقليدية، محمد المعز بلحسين، الى ضرورة تطوير مضمون « كرنفال أوسو »، الذي ينتظم

من 9 الى 27 جويلية، بسوسة، واعتماد اختيارات نوعيّة للعروض المقترحة خلال هذه الدورة 60 حتى يساهم في تثمين وترويج الموروث الثقافي والحضاري والصناعات التقليدية للجهة.
وأبرز بلحسين، خلال جلسة عمل عقدها، مساء الاثنين 29 ماي بمقر الوزارة، للاطلاع على الوضع السياحي بولاية سوسة، أهمية المحافظة على خصوصيّة « كرنفال أوسو » العريق لمساهمته في خلق حركية سياحية واقتصادية هامة، مؤكدا دعم الوزارة لهذا الحدث السياحي والثقافي والاستعراضي الهام.
واطلع الوزير، بالمناسبة، على أهم مكونات الدورة 60 من هذا المهرجان الدولي الذي سيضم حوالي 14 دولة وبحضور عديد الشخصيات الوطنية والأجنبية وأكثر من 150 صحفي من تونس والخارج.
ودعا، وفق بلاغ للوزارة، البلديات السياحية إلى ضرورة التسريع في إنجاز المشاريع المبرمجة والتي استفادت من تمويل من صندوق حماية المناطق السياحية لمزيد تطوير العرض والجذب السياحي والنظافة والعناية بالبيئة بالجهة، حاثا على تقديم مقترحات وحلول عملية قابلة للتنفيذ والمتابعة.

#جريدة #المغرب #دولة #في #كرنفال #أوسو #بسوسة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد