جزيرة الجبيل تستقطب 1000 زائر خلال الأيام الأولى من معرض “فن الحياة”

 

رحبت جزيرة الجبيل و شركة “ليد للتطوير”، المسؤولة عن تنفيذ وإدارة أعمال التطوير في الجزيرة، أكثر من 1200 زائر من أفراد المجتمع، والراغبين بالتملّك، والمستثمرين، وعشاق الفن والتصميم، وذلك ضمن فعاليات اليوم الافتتاحي لمعرض فن الحياة “آرت أوف ليفينغ”، الذي يستمر على مدار 10 أيام متتالية في فلل العرض.
توافد أعدد كبير من زائري المعرض، الذي يقام بالشراكة مع Architectural Digest Middle East، ويضم أكثر من 22 مشروعاً من التصاميم الداخلية والفنية في فلل العرض، التي تجسد أحدث الإبداعات لأكثر من 35 مصمماً وفناناً عالمياً من مختلف أنحاء المنطقة. يعكس معرض فن الحياة “آرت أوف ليفينغ” الإبداع والفن والراحة لينسجم مع نمط الحياة المستقبلية في جزيرة الجبيل، ولاكتشاف منهجية تحويل الحلم إلى واقع.
وكان المعرض قد شكل فرصة للقاء مجموعة من أشهر الفنانين البارعين، وللتعريف بأهمية إضافة اللمسات الفنية إلى حياتنا اليومية، كما وفر المعرض لمرتاديه فرصة الاستمتاع بأمسيات مليئة بالبهجة خلال يومي 14 و15 أكتوبر، مع مشاهدة العروض الموسيقية الحية التي قدمتها مجموعة من عازفي البيانو والهاند بان والساكسفون والقانون، و تذوق ألذّ الأطباق في الهواء الطلق، بالإضافة إلى توفر مجموعة من الأنشطة الفنية .
يستمر المعرض حتى 23 أكتوبر، حيث يوفر فرصة للزوار والمقيمين في أبوظبي وجميع أنحاء المنطقة، لزيارة الحدث الرائد في جزيرة الجبيل بأبوظبي، واكتشاف أروع الأعمال الفنية و التصاميم الداخلية في فلل العرض.
تبلغ ميزانية مشروع جزيرة الجبيل 10 مليار درهم إماراتي، وتتولى “ليد للتطوير” مسؤولية تنفيذه وإداراته، ويشمل المشروع ست قرى سكنية تتميز بتصميمها الفريد والمبتكر، والتي تقع بين جزيرتي ياس والسعديات.
يتميز المشروع بموقع مذهل، وسط الجمال الطبيعي الأخاذ والتنوع البيولوجي الغني لأشجار القرم، ويمتد على مساحة تزيد على 5000 هكتار، وعند انتهائه سيوفر لجميع المقيمين فيه وسائل الراحة والرفاهية، حيث من المخطط أن يشكل إضافة مميزة للمشهد السكني في أبوظبي لجميع عشاق الحياة الصحية الراقية والمستدامة.

#جزيرة #الجبيل #تستقطب #زائر #خلال #الأيام #الأولى #من #معرض #فن #الحياة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد