- الإعلانات -

- الإعلانات -

حارس الاتحاد الليبي يعتذر للهوني بزيارة سريعة عقب تدخل مُرعب

الهوني نجم منتخب ليبيا لكرة القدم (مارسيو ماكادو/Getty)

سارع حارس نادي الاتحاد الليبي، معاذ اللافي، إلى الاعتذار من مواطنه لاعب الترجي التونسي، حمدو الهوني، حيث توجه إلى المستشفى الذي تواجد به الأخير عقب المباراة، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ورفع معنوياته بكلمات جميلة.

وانتشرت صورة اللافي إلى جانب نجم منتخب “فرسان المتوسط”، خلال زيارة أعقبت لقاء دوري أبطال أفريقيا، بتونس، إذ حرص على تقديم اعتذاراته للهوني، وأكد له أن تدخله القوي عليه لم يكن مقصوداً، بل سوء تقدير عند محاولته إبعاد الكرة.

وصرّح الحارس المتألق: “والله العظيم ما كان قصدي أن أدخل على زميلي وصديقي حمدو الهوني، لاعب الترجي والمنتخب الوطني. لقطة صارت في ثوان وكانت نية تدخلي على الكرة، وقدر الله وما شاء فعل، ونحمد الله على سلامته. أقدم اعتذاراتي لحمدو، وأتمنى له الشفاء العاجل”.

وتقبّل الهوني اعتذارات مواطنه رغم الصدمة التي عاشها، بالنظر لقوة التدخل الذي كان على طريقة رياضة الكاراتيه، إذ تلقى قدم الحارس مباشرة في وجهه، مما جعله في حالة صحية ونفسية صعبة، قبل أن يتدخل الإسعاف وينقله نحو المستشفى.

واشتهر الحارس معاذ اللافي بروحه الرياضية وأخلاقه الطيبة، أمر جعل فرضية الاعتداء على الهوني عمداً بعيدة عن الواقع، وذلك رغم الغضب الشديد الذي عكسته الجماهير الليبية وعشاق الترجي، عبر كلمات قاسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطمأن الهوني متابعيه وأفراد عائلته على حالته الصحية، إذ أكد أن الإصابة لم تكن خطيرة جداً، بالرغم من هول المشهد، مما جعل الأعصاب تهدأ مع مرور الوقت.

يُذكر أن رحلة الاتحاد طرابلس قد انتهت في الدور الثاني من دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حسم الترجي النتيجة لصالحه، بهدف دون مقابل، ما يجعل أبطال الدوري الليبي يركزون على بداية هذه المنافسة المحلية، التي من المرتقب انطلاقها نهاية الشهر الجاري.

 

#حارس #الاتحاد #الليبي #يعتذر #للهوني #بزيارة #سريعة #عقب #تدخل #مرعب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد