- الإعلانات -

- الإعلانات -

حالاً.. معلق مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني – نبأ العرب

تعليق على مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم
حيث نقدم لكم ، في هذا المقال ، المعلق على مباراة برشلونة ومنافسها سيلتا فيجو ، اليوم ، حيث ينتظر جميع عشاق كرة القدم هذه المواجهة الرائعة التي ستجمع بين فريق برشلونة ومنافسه سيلتا فيجو. ، اليوم ، في دور الأسبوع الثامن والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني.
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم
فيما يفتح ملعب بالايدوس ​​أبوابه لاستضافة مباراة حاسمة ونارية ، يلتقي فيها فريق برشلونة مع منافسه سيلتا فيجو ، في الأسبوع الثامن والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني ، اليوم الأحد 4 يونيو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم
حيث ستُذاع مباراة فريق برشلونة ومنافسه فريق سيلتا فيجو اليوم ، في الجولة الثامنة والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني ، عبر beIN sports premium 1 ، وأيضًا عبر BN Sport 4 ، بصوت المعلق حفيظ دراجي.
عندما تنطلق المباراة:
7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر ، السعودية ، الكويت ، العراق ، قطر ، البحرين ، اليمن ، لبنان ، فلسطين ، الأردن ، الصومال وسوريا الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
لمعرفة المزيد:-
موعد مباراة الاتحاد الجزائري ضد شباب أفريكان اليوم ، والقنوات المذاعة ، في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي 2023.

#حالا. #معلق #مباراة #برشلونة #وسيلتا #فيغو #اليوم #في #الدوري #الإسباني #نبأ #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد