- الإعلانات -

- الإعلانات -

حالتي وفاة و 33 اصابة جديدة بكورونا

أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بالكاف اليوم الأحد16 ماي 2021 في تحيين جديد للوضع الوبائي المتصل بانتشار جائحة الكورونا المستجد بالجهة عن تسجيل حالتي وفاة و33 إصابة جديدة بعدوى الفيروس وذلك بعد صدور نتائج 86 تحليلا مخبريا لعينات رفعت بتاريخ 14 ماي.

وارتفع بذلك عدد الوفيات الجملية المسجلة بالجهة منذ ظهور الوباء إلى 270 شخصا وعدد الاصابات المؤكدة بالفيروس إلى 8340حالة تعافى منها 7954 حالة
كما جاء في نفس التحيين أن 69 شخصا يقيمون بالمستشفيات لتلقي العلاج الخاص بفيروس الكوفيد ومنهم 13 في اقسام الانعاش والعلاج المكثف فيما يخضع 386 شخصا إلى الحجر الصحي وهم يمثلون جملة الاصابات المؤكدة بالفيروس المسجلة بالجهة خلال العشرة الايام الاخيرة.
كما أعلن رئيس مصلحة الإعلام والبرامج الصحية بذات الادارة عبد الباقي الجمني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء  اليوم الأحد عن تركيز خزان للأكسيحين بمستشفى تاجروين سيساهم في تدعيم الخدمات الصحية المتصلة بالتكفل بمرضى الكوفيد 19, في هذه المؤسسة الصحية التي تقدم أيضا خدمات طبية لفائدة متساكني معتمديات جنوب الولاية الاربع ويخفف من كلفة التنقل المخصصة لنقل قوارير الاكسيجان إلى هذه المؤسسة، إلى جانب تمكين الإطار الطبي بالمستشفى من العمل في جو ملائم ودون ضغط حسب قوله.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد