- الإعلانات -

- الإعلانات -

حدث في تونس..رجل أمن يعتقل مدرباً قبل المباراة!



استنكرت إدارة فريق الترجي الجرجيسي التونسي في بيان رسمي، حادثة إيقاف مدرب الفريق لسعد معمر والذي تعرض إلى ما اعتبرته “معاملة سيئة” من طرف أحد أفراد الأمن التونسي في محافظة مدنين، جنوب تونس وقيادته إلى مركز الأمن مكبلاً.وأشار الفريق التونسي إلى أن أحد رجال الأمن منع مدرب ترجي جرجيس لسعد معمر من دخول الملعب قبل مباراة ترجي جرجيس وسكك الحديد الصفاقسي ضمن دوري الدرجة الثانية للمحترفين، بحجة أنه لم يظهر ما يثبت هويته عند دخوله أرضية الملعب.وأضاف الفريق أنه وبعد تدخل أحد أعضاء مجلس إدارتها والسماح لمدربها بالدخول، عاود رجل الأمن مطاردة المدرب معمر داخل الملعب وقام بتكبيله واقتياده لمركز الأمن وسط غضب لاعبي ترجي جرجيس.

وهددت إدارة الترجي الجرجيسي بالانسحاب في حالة عدم اتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أعوان الأمن الذين اعتدوا مادياً ومعنوياً على المدرب، كما نددوا بالتعامل المشين لبعض الأمنيين مع مسؤولي وفنيي الفريق مطالبين السلطات الأمنية بأخذ القرار الملائم في أقرب وقت وفق نصّ البيان.وفي سياق متصل، دعا الاتحاد التونسي لكرة القدم السلطات الأمنية إلى فتح تحقيق جدي في الحادثة الغريبة التي جرت في ملعب جرجيس الأحد الماضي.



المصدر


الصورة من المصدر : www.alaraby.co.uk


مصدر المقال : www.alaraby.co.uk


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد