- الإعلانات -

- الإعلانات -

حدث ليلا| زيادة كبيرة في أعداد كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حدث ليلا| زيادة كبيرة في أعداد كورونا, اليوم الاثنين 24 يناير 2022 08:41 صباحاً

تابع عبر تطبيق google news google news

google news

حدث ليلا| زيادة كبيرة في أعداد كورونانشر “صدى البلد” على مدار الساعات الماضية ما حدث ليلا من الموضوعات المهمة ، وفيما يلي نرصد أبرز أحداث الساعات الماضية:

الصحة: تسجيل 1603 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا و38 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأحد، عن خروج 1209 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 343971 حتى اليوم.

أستاذ أمراض صدرية: 37 % من مسحات كورونا السلبية كاذبة

قال الدكتور عادل خطاب ، عضو اللجنة العليا للفيروسات التنفسية وأستاذ الأمراض الصدرية بجامعة عين شمس، إن تحليل كورونا ليس سهلا، ويجب عمل التحليل إذا ظهرت أي أعراض للانفلونزا.

مصرع زوجين في انهيار سقف منزل بـ الإسكندرية

شهدت منطقة مينا البصل، غربي الإسكندرية، حادثًا مؤسفًا، فقد لقي عجوز وزوجته مصرعهما، بسبب انهيار سقف منزلهما القديم في المنطقة التي تمتلئ بمئات المنازل القديمة.

رضا عبد العال عن موسيماني : مفيش حد يقدر يلوي دراع الأهليوأيامه معدودة

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنه لا أحد يستطيع لي ذراع القلعة الحمراء بعد تهديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعدم تجديد عقده.

تونس تهزم نيجيريا بهدف المساكني وتواجه بوركينا فاسو بدور الـ8 لأمم إفريقيا

تأهل منتخب تونس إلى دور الـ8 بعد الفوز علي نيجيريا بهدف وحيد ، فى المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب ملعب رومدي أدجيا بدور الـ16، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون. ويواجه منتخب تونس منافسه بوركينا فاسو بعدما تغلب على الجابون بركلات الجزاء فى دور ربع نهائي بكأس أمم افريقيا . وسجلت تونس

نحرص على قيم المجتمع نقابة المهن التمثيلية تصدر بياناً بشأن فيلم أصحاب ولا أعز

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً بشأن الجدل المثار على فيلم “أصحاب ولا أعز”. جاء البيان كالتالي: تابعت نقابة المهن التمثيلية نقيبا واعضاء، بكل دقة ، كافة ردود الأفعال التي ظهرت في وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وبعض الآراء من شخصيات سياسية ( منفردة او ممثلة لأحزابها ) والتي جميعها دارت حول العمل الفني فيلم

الإمارات تعلن اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين أطلقتهما مليشيات الحوثي تجاه أبو ظبي

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الإثنين، اعتراض وتدمير دفاعها الجوي صاروخين باليستيين أطلقتهما مليشيات الحوثي تجاه أبو ظبي اليوم الإثنين.

التحالف العربي ينشر شريط فيديو لقصف حوثي على جازان السعودية

نشر التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أمس الأحد، مقطع فيديو للاعتداء الحوثي الوحشي بصاروخ باليستي سقط بالمنطقة الصناعية في أحد المسارحة بجازان السعودية

تطالب رعاياها بالمغادرة الولايات المتحدة تعلن عن عمل عسكري روسي كبير على أوكرانيا

أعلنت الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، السماح بالخروج الطوعي لموظفي سفارتها في العاصمة الأوكرانية كييف وخروج عائلاتهم، وذلك مع وجود احتمالية لغزو روسي.

الولايات المتحدة تحذر مواطنيها من السفر إلى روسيا

أطلقت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الإثنين، تحذيرات إلى مواطنيها من السفر إلى روسيا، وذلك مع اشتعال الأوضاع على الحدود مع أوكرانيا.

المصدر صدى البلد

#حدث #ليلا #زيادة #كبيرة #في #أعداد #كورونا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد