- الإعلانات -

- الإعلانات -

حركة الشعب لم تتلق أي اتصال من الاطراف الاجتماعية وعلى العقلاء داخل النهضة تغليب المصلحة الوطنية



أكد القيادي بحركة الشعب، خالد الكريشي في تصريح لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، الإثنين 17 فيفري 2020، أن الحركة لم تتلق إلى حد كتابة هذه الأسطر أي إتصال أو دعوة من قبل الأطراف الإجتماعية (أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل ورئيس الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية) التي كانت قد إلتقت أمس برئيس حركة النهضة راشد الغنوشي حول تركيبة حكومة رئيس الحكومة المكلف إلياس الفخفاخ.
 
وأضاف الكريشي أن موقف الحركة إلى حد الآن مازال لم يتغير وأنه على حركة النهضة تقديم تنازلاتها خاصة بعد تسجيل تنازل مختلف الأطراف، داعيا النهضة إلى تغليب مصلحة تونس على المصلحة الحزبية الضيقة خاصة وأن التنازل عن حقيبة وزارية أو حقائبتين لن يغير شيئا بقدر ما سيضر البلاد.
 
وشدد على أن الحركة ستحمّل النهضة المسؤولية الكاملة في حال لم تغير موقفها بإعتبار أنها ستدفع بالبلاد نحو الفوضى السياسية ونحو المجهول والأزمة من أجل حقيبة وزارة الإتصال، مشيرا إلى أن النهضة من أجل الحقيبة الوزارية المذكورة مستعدة لحرق اليابس والأخضر.
 
وأبرز أن الحركة تنتظر الساعات القادمة لإمكانية تغيير النهضة لموقفها، داعيا العقلاء داخل النهضة إلى تغليب المصلحة الوطنية لإنقاذ الوضع.
 
وقال بخصوص حكومة وحدة وطنية، لابد من معارضة قوية داخل البرلمان لنقد الحكومة وتحميلها المسؤولية، مؤكدا أن الحركة ضد سياسة الإقصاء.
 
 
 
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد