- الإعلانات -

- الإعلانات -

حزب قلب تونس يهنئ الجيش الوطني بالذكرى الخامسة والستين لانبعاثه


أعرب حزب قلب تونس في بيان له اليوم الخميس 24 جوان 2021 بمناسبة الذكرى الخامسة والستين لانبعاث الجيش الوطني عن فخره واعتزازه بهذه المؤسسة الوطنية السياديّة التي ظلّت منذ تاريخ انبعاثها في 24 جوان 1956 مثالا ورمزا ثابتين للانضباط وروح التضحية والاستقامة والحياد، وفيّة لمبادئ ومقومات الدولة المدنيّة، حامية للنظام الجمهوري ومؤسساته ومدافعة عن حرمة الوطن وسلامة ترابه ومتحفزة لمواجهة كلّ المخاطر ومنها التصدي للإرهاب ومكافحته بعزيمة ونجاح.

واشاد حزب قلب تونس في بيانه  بما يضطلع به جيشنا العتيد من كفاءة عالية وتفان وإخلاص من عمل دؤوب وما بلغه من قدرة متطورة ومعرفة متقدّمة في أدائه وتنوع في أنشطته مضيفا إلى مهامه الأساسية معاضدة مجهودات الدولة في مختلف المجالات التنموية والقيام بنجدة المواطنين في الكوارث الطبيعية والصحيّة ومنها جائحة الكوفيد. وهو ما أكسب مؤسستنا العسكريّة منسوبا عاليا ومستحقا من الثقة وجعلها محلّ احترام وتقدير وإكبار من قبل كافة أفراد الشعب التونسي.
وتوجه الحزب في ذات البيان إلى جميع وحدات جيشنا الوطني الباسل ولجميع التونسيين بأحرّ التهاني بهذا العيد الجليل ليعبّر عن إيمانه الراسخ بأنّ جيشنا الهمام سيبقى الدرع الواقي والحارس الأمين والساعد القوي الرافع دوما لراية وطننا العزيز خفاقة بين الأمم.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد