حسام حسن وميكالي يحضران مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

محمد عبد المحسن

نشر في:
الأحد 18 فبراير 2024 – 7:28 م
| آخر تحديث:
الأحد 18 فبراير 2024 – 7:28 م

تواجد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، في مباراة الاتحاد السكندري أمام مستضيفه بيراميدز، والتي تقام مساء اليوم، الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد المنتخب الوطني للمشاركة في دورة ودية بالإمارات خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل، بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.
ويتواجد مع حسام حسن، البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، بالإضافة إلى الجهازين المساعدين لكل منهما.
ويحرص حسام حسن وجهازه المعاون على متابعة مباريات الدوري، لمشاهدة جميع اللاعبين والبحث عن وجوه جديدة لضمها في قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة.
وكان حسام حسن وجهازه المعاون حضر مباراة البنك الأهلي أمام زد والتي أقيمت عصر اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.
جدير بالذكر أن رابطة الأندية المحترفة كانت قد أعلنت موافقتها على طلب حسام حسن بتقديم موعد معسكر المنتخب بشهر مارس المقبل 6 أيام، ليبدأ يوم 13 مارس بدلا من 18 وذلك استعدادا لدورة الإمارات الودية.

#حسام #حسن #وميكالي #يحضران #مباراة #بيراميدز #والاتحاد #السكندري
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد