حسونة الناصفي يؤكد إمضاء نوّاب كتلة الإصلاح على عريضة سحب الثقة من الغنوشي

أكد رئيس كتلة الإصلاح، حسونة الناضفي أن إمضاءات أعضاء كتلة الإصلاح موجودة في عريضة سحب الثقة الحالية من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي
 
وأضاف الناصفي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن “هناك إتفاقا بين الكتل على تقديمها عند بلوغ 109 إمضاء، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن كافة الإمضاءات عند الانتهاء منها والكشف عن من هم مع ومن هم ضد.
 
وأبرز أن عدم نشرهم للإمضاءات حاليا هو فقط إحتراما منهم لإتفاقيات مع المكلفين بالعريضة.
 
وجدد الناصفي “موقفنا من سحب الثقة من رئيس البرلمان لم و لن يتغيّر ونعتبر ذلك ضرورة لتغيير المشهد البرلماني بما يكفل حسن إدارة الخلافات والتعامل على نفس المسافة مع الجميع لذلك، رغم إستغرابي من حجم المغالطات وردود الأفعال في هذا الإطار وقصر ذاكرة البعض التي تنسى المواقف بل أحيانا تتعمد تناسيها”.
 
كما جدد أن الكتلة مع سحب الثقة من راشد الغنوشي، ملاحظا أن الكتلة لم تمنحه إياها عند إنتخابه وصوتت مع سحب الثقة في المرة السابقة.

 
نص التدوينة :
 
“موقفنا من سحب الثقة من رئيس البرلمان لم و لن يتغيّر ونعتبر ذلك ضرورة لتغيير المشهد البرلماني بما يكفل حسن إدارة الخلافات والتعامل على نفس المسافة مع الجميع لذلك ورغم إستغرابي من حجم المغالطات وردود الأفعال في هذا الإطار وقصر ذاكرة البعض التي تنسى المواقف بل أحيانا تتعمد تناسيها، فإنني أجدد تأكيدي أننا:

1/ مع سحب الثقة من راشد الغنوشي، وهي ثقة لم نمنحه إياها عند اإنتخابه وصوتنا مع سحب الثقة في المرة السابقة وموقفنا ثابت في هذا الشأن.
 
2/ إمضاءات أعضاء كتلة الإصلاح موجودة في عريضة سحب الثقة الحالية وهناك إتفاق بين الكتل على تقديمها عند بلوغ 109 إمضاء وسيتم الكشف عن كافة الإمضاءات عند الإنتهاء منها وستكتشفون من هم مع ومن هم ضد.
 
(عدم نشرنا للإمضاءات حاليا هو فقط إحترام منا لإتفاقاتنا مع المكلفين بالعريضة)” .

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد