حصاد نجوم| فنانون ومشاهير دخلوا عش الزوجية في 2022.. فيديو وصور

شهد عام 2022 عددا من حفلات الزفاف والخطوبة لعدد من نجوم الفن والمشاهير، والتي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

واقتصرت معظم حفلات الزفاف أو الخطوبة على عدد بسيط من الأصدقاء والأهالي بينما شهد البعض مفاجآت، حيث اعتمد عدد من الفنانين على إقامة حفلات عائلية بسيطة، بينما نظمت عدد من الحفلات التي شهدت حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وخلال عام 2022، تزوج عدد من نجمات ونجوم الفن والمشاهير، وكان من بينهم:

حسين الجسمي

أعلن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عقد قرانه بحضور أصدقائه وأهله.

وقال الجسمي، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور، ولله الحمد.. بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة الأهل والأحبة”.

كان ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي، قد نشر عبر حسابه على موقع “انستجرام”، صورا من عقد قران الفنان الإماراتي، بالإضافة إلى مقطع فيديو يظهر فيه الجسمي وهو يستقبل ضيوفه.

حسين الجسمي

وعلق عباس على الصور قائلا: “أخي ورفيق دربي الغالي، فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

وحرص على حضور عقد قران “الجسمي”، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شيري عادل

كما احتفل الفنان طارق صبري بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل في حفل عائلي خاص.

ونشرت الفنانة شيري عادل عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”، فيديو لـ عقد القران على الفنان طارق صبري وسط حضور عدد من الأهل والأقارب.

وشوهد طارق صبري وشيري عادل سويًا في عدة صور مؤخرًا بينها خلال حضور عرض «زقاق المدق» مع الفنانة دنيا عبد العزيز بطلة المسرحية والفنان كريم الحسيني، وأيضًا صور أخرى للزوجين مع الفنانة بشرى والفنان عبد الفتاح الجريني في إحدى الفعاليات بمدينة دبي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان طارق صبري، مشاركته في مسلسل «الاختيار 2» من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان، وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وأحمد حلاوة وإياد نصار.

فيما كان فيلم “للإيجار” آخر أعمال شيري عادل السينمائية، مع خالد الصاوي ومحمد سلام، ودارت الأحداث في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة”.

دنيا عبد العزيز

من جانبها، احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، اليوم الثلاثاء.

وحرص على حضور عقد قران دنيا عبد العزيز عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم: محمود حميدة، وعمرو عبدالجليل، وإلهام شاهين، وهبة مجدي، ودينا، ودينا فؤاد، وفردوس عبد الحميد.

دنيا عبد العزيز

كما حضر عقد القران: محسن محيي الدين، عمرو محمود ياسين، ومحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، ومحمد الشقنقيري، ومحمد عز، وخالد سليم.

ولم تتمكن دنيا من تمالك دموعها خلال عقد القران، بعدما تذكرت والدتها الراحلة وفرحتها بهذا اليوم غير مكتملة.

سهر الصايغ

كما احتفلت الفنانة سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسى، أستاذ جراحة الفم بـ”قصر العينى”، وذلك في حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

ونشرت سهر الصايغ صورا من حفل خطوبتها عبر حسابه على إنستجرام، وعلقت قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، أسأل الله ان يتم لنا الخير”.

وسهر الصايغ تخرجت فى كلية طب الأسنان وما زالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفني، حيث أكدت فى أحد لقاءاتها على أنها لن تترك مهنة الطبيبة فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها فى التمثيل.

سهر الصايغ

رنا رئيس

فيما احتفلت الفنانة الشابة رنا رئيس بخطوبتها على يسري على بحضور الأهالي وأصدقائهما.

كانت الفنانة الشابة رنا رئيس قد فوجئت بعرض حقيقي للزواج منها خلال تسجيل حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي وهو ما ظهر خلال برومو الحلقة.

وخلال الفيديو تظهر مفاجأة رنا رئيس بعرض للزواج من شاب تربطها به علاقة عاطفية، حيث دخل الاستوديو وقدّم لها خاتم الزواج، وهو ما قابلته رنا بالسعادة الكبيرة ودموع الفرحة، ووصفت الأمر بأنه «حلم سنين».

رنا رئيس

ياسر فرج

وفي 2022، احتفل الفنان ياسر فرج بعقد قرانه على المذيعة هبة الهواري في حفل محدود حضره عدد من زملائه من نجوم الفن.

وحضر الحفل الفنانون هاني رمزي ولقاء سويدان وأحمد الدمرداش والمخرج عمرو عابدين وحرصوا على التقاط الصور مع العروسين.

كانت آخر أعمال ياسر فرج مشاركته في مسلسل “القاتل الذي أحبني” مع هاني رمزي، وسهير رمزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد جمعة، ورانيا منصور.

عقد قران ياسر فرج

سعد لمجرد

واحتفل خلال عام 2022، الفنان سعد لمجرد بحفل زفافه على غيثة العلاكي في العاصمة الفرنسية باريس.

ونشر سعد لمجرد أول مقطع فيديو من حفل زفافه على غيثة العلاكي في باريس.

وعبر «إنستجرام» شارك سعد لحظاته مع الأهل والأصدقاء، وكتب معلقًا: «بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري».

سعد لمجرد

نور إيهاب

فيما احتفلت الفنانة الشابة بخطوبتها على الفنان نور بدر، الذي تقدم لها بعرض زواج مفاجئ بحضور عدد من الأهل والأصدقاء.

وظهرت الفنانة الشابة وهي تدخل إلى أحد الأماكن، حيث تفاجئت بنور بدر جالسًا ويحمل خاتمًا، فيما ظهر خلفه على الحائط عبارة “هل تقبلين الزواج بي؟”.

كانت نور إيهاب قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “أعمل إيه” من بطولة: خالد الصاوي، صابرين، طارق عبد العزيز، ندى بسيوني، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، محمد مهران.

بوسي

كما احتفلت الفنانة بوسي بحفل زفافها على رجل الأعمال هشام ربيع داخل أحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وظهرت بوسي في حفل زفافها بفستان أبيض طويل من تصميم هاني البحيري، وكان مرصعًا مع طرحة طويلة على شعرها، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية سوداء.

وحرص على حضور حفل الزفاف، عددًا من الفنانين من بينهم هنادي مهنا ومحمد فؤاد وأحمد خالد صالح، ووفاء عامر، وحكيم، ومصطفى حجاج، وميرهان حسين، ومحمد نور، وريم البارودي، ودينا.

شام الذهبي

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة بعقد قرانها على يد الداعية مصطفى حسني الذي أتم القران بين شام وخطيبها وزوجها حاليًا أحمد هلال.

وشاركت شام صور من حفل عقد القران عبر خاصية القصص القصيرة عبر «إنستجرام» حيث اقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء بشكل محدود حيث حضر والدها المنتج أيمن الذهبي والذي عقد القران مع زوجها وكيلا عنها.

شام الذهبي

#حصاد #نجوم #فنانون #ومشاهير #دخلوا #عش #الزوجية #في #فيديو #وصور

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد