- الإعلانات -

- الإعلانات -

حكومة الفخفاخ لم تتضمّن إسم أيّ منخرطٍ في الحزب والنهضة مطالبة بالإعتذار بسبب الإتهامات الكاذبة



أكّد حزب التكتل الديمقراطي أن قائمة التركيبة الحكومية المعروضة يوم السبت 15 فيفري لا تتضمن أي إسم لأي منخرط فيه 
 
وأوضح في بيان ظهر اليوم، الاثنين 17 فيفري 2020، أن لبنى الجريبي قدمت إستقالتها من حزب التكتل في ماي 2015 كما قطعت علاقاتها بالحزب ولم تشارك في أي من نشاطاته منذ 5 سنوات.
 
وأضاف أن التكتل كحزب غير ممثل في البرلمان، لم تتم إستشارته في تكوين الحكومة التي إقتصرت على الأحزاب والكتل الموجودة بمجلس نواب الشعب وليس معنيا بالمشاركة في الحكومة بأي حقيبة رغم ما يزخر به الحزب من كفاءات. 
 
وطالب التكتل حركة النهضة بتصحيح المعلومة الخاطئة التي وردت على لسان قياداتها والإعتذار لحزب التكتل لما طاله من تهم “تحايل” خاصة وأن هذه الإدعاءات تمس من نزاهة الحزب ورئيس الحكومة المكلف وتزيد من تعكير المناخ السياسي العام ولا تنفع التونسيين.
 
كما دعا الفرقاء السياسيين والإعلام إلى التريث والتثبت من صحة المعلومات قبل نقلها، حيث لم يتم الإتصال بهياكل الحزب للتثبت من إنتماء المرشحين للتكتل من عدمه.
 
وجاء هذا التوضيح على إثر ما صدر من تهم و”هجومات غير مسبوقة” ضد التكتل من قبل حركة النهضة عبر رئيس كتلتها بالبرلمان نورالدين البحيري ورئيس مجلس الشورى عبد الكريم الهاروني والإتهامات “الكاذبة” حول تضمن حكومة الفخفاخ المصرح بها يوم السبت لسبع وزراء من حزب التكتل، وفق نص البيان.
 


المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabaronline.com


مصدر المقال : www.akherkhabaronline.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد