- الإعلانات -

- الإعلانات -

حيّ سريع: بث مباشر ليفربول وفياريال اليوم يلا شوت حصري Yalla Shoot بدون تقطيع في إياب دوري أبطال أوروبا

بث مباشر ليفربول وفياريال اليوم يلا شوت حصري Yalla Shoot بدون تقطيع في إياب دوري أبطال أوروبا ضمن الدور نصف النهائي، مواجهة قوية جداً ومرتقبة منذ فترة ليست بالقريبة، يسعى فيها كلا الطرفين في التأهل وخطف بطاقة الوصول إلى النهائي، حيث أن الفائز في مواجهة الليلة سوف يواجه الفائز من مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، حيث أن مباراة ليفربول بث مباشر يلا شوت الجديد سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3-5-2022 في تمام الخامسة بتوقيت الولايات المتحدة، التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر وأبو ظبي، على أن تُقام بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم يلا شووت yalla shoot hd على أرضية ملعب لا سيراميكا معقل الفريق الإسباني.

يلا شوت بث مباشر ليفربول اليوم

بولاي ديا 3′ يهز شباك الليفر والتوتر يظهر واضحا على الريدز.

بث مباشر ليفربول وفياريال يلا شوت Yalla bein مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم 2022-05-03 يلا شوت حيث يدخل فريق المدرب يورجن كلوب المواجهة متسلحا بالروح العالية التي تميزه في الموسم الحالي بشكل عام والأيام الأخيرة بشكل خاص، حيث لم يحقق أي خسارة خلال آخر عشر مواجهات سواء في المباريات الإقصائية أو المباريات الدورية، خاصة أن الريدز أصبحوا على بعد خطوة فقط من متصدر الترتيب مانشستر سيتي في انتظار آخر ثلاث جولات ستكون حاسمة في تحديد البطل.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال اليوم بدون تقطيع، حيث أن الطرف الأول من اللقاء وهو الريدز الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأسباني، وكان الليفر قد حقق فوزاً ثميناً في الانفيلد في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شئ، وسوف يدفع الألماني كلوب بالفرعون المصري محمد صلاح كلاعب أساسي في الجناح الأيمن بعد أن كان على دكة الاحتياط في آخر مباراة للحُمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان الميدر الفني للنادي يريد إراحة اللاعب استعداداً لمواجهة الليلة والتي تعتبر ذات أهمية كبيرة.

بث مباشر ليفربول وفياريال

رابط بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال الان يلا شوت حصري، الطرف الثاني من اللقاء هو الأسباني العنيد فياريال والذي على الرغم من هزيمته في ماتش الذهاب إلا أنه سوف يتسلح بجمهوره وأرضه لتقديم ريمونتادا تُعيد الأمور إلى مجاريها، الأمر الذي يُشكل ضغط عصبي على الفريق في بث مباشر مباراة ليفربول وفياريال كورة لايف ، إلّا أن المدير الفني للنادي أكد أنه على الرغم من قوة هجوم ودفاع نادي ليفربول الإنجليزي وأن جميع فرق العالم تخشاه إلا أن المواجهة سوف تشهد مفاجآت كثيرة لصالح ناديه الأسباني.

مباراة ليفربول يلا شوت مباشر اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر HD LIVE، الجدير بالذكر أن ليفربول تأهل إلي نصف نهائي بعد تخطيه عقبة بنفيكا في ربع نهائي البطولة بنتيجة 6-4 بمجموع المباراتين كورة لايف، وعلى الجانب الآخر تخطي فريق فياريال نادي بايرن ميونخ في مفاجأة الدور ربع النهائي.

حيّ سريع: بث مباشر ليفربول وفياريال اليوم يلا شوت حصري Yalla Shoot بدون تقطيع في إياب دوري أبطال أوروبا 1

بث مباشر ليفربول اليوم يلا شوت، واصل رفاق صلاح الوصافة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد الفوز على نيوكاسل، وبات الريدز على على بعد خطوة فقط من متصدر الترتيب مان سيتي في انتظار آخر ثلاث جولات والتي سوف تكون حاسمة في تحديد البطل وصاحب اللقب للموسم الحالي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

في الفقرة التالية ينشر لكم مصر فايف تردد قناة بين سبورت beIN Sports 1 يلا شوت على القمر الصناعي نايل سات – عرب سات – سهيل سات الناقلة لمباراة ليفربول بث مباشر.

نايل سات:-

  • التردد : 12604
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل ترميز : 27500
  • تصحيح الخطأ : 6/5

عرب سات:-

  • التردد : 12379
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل الترميز : 27500
  • تصحيح الخطأ : 6/5

سهيل سات:-

  • التردد : 11547
  • الاستقطاب : أفقي
  • معامل الترميز : 27500
  • تصحيح الخطأ : 6/5

 

تشكيل ليفربول المتوقع

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: أندرو روبرتسون- فان دايك- إبراهيما كوناتيه- ترينت ألكسندر أرنولد.
  • الوسط: فابينيو- تياجو ألكانتارا- جوردن هندرسون.
  • الهجوم: لويس دياز- ساديو ماني- محمد صلاح.

تشكيل فياريال المتوقع

  • حراسة المرمى: جيرونيمو رولي.
  • الدفاع: بيرفيس إستوبينان- باو توريس- راؤول ألبيول- خوان فويث.
  • الوسط: داني باريخو- إيتيان كابوي- فرانسيس كوكلين.
  • الهجوم: جيوفاني لو سيلسو- أرناوت دانجوما- صامويل تشيكويز.

يتواجد على مقاعد البدلاء، كويمين، ميلنر، جويل ماتيب، جوتا، تشامبرلين، جونز، هارفي إليوت، أوريجي، على أن شارك كل من إبراهيما كوناتي، فان دايك، أندي روبرتسون، الوسط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، وفي الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز كأساسي، بينما بالنسبة للخصم الاخر او العواصات البحرية يكون رولي هو حامي عرين فياريال وأمامه رباعي دفاعي يضم راؤول ألبيول، باو توريس، إستوبينان أساسيً لفياريال الأسباني.

من خلال هذه الفقرة سوف يقوم مصر فايف بإستبدالها برابط مشاهدة مباراة ليفربول اليوم قبل بدء المباراة بساعات قليلة.

بطاقة مباراة ليفربول وفياريال

البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة نصف نهائي دور الإياب
موعد المباراة 03-05-2022
توقيت المباراة 9:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره رؤوف خليف
ملعب المباراة لا سيراميكا

#حي #سريع #بث #مباشر #ليفربول #وفياريال #اليوم #يلا #شوت #حصري #Yalla #Shoot #بدون #تقطيع #في #إياب #دوري #أبطال #أوروبا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد