- الإعلانات -

- الإعلانات -

خطورة استخدام شاحن غير أصلي للهاتف الذكي

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

يعتبر شاحن الهاتف من أهم المكونات التي يحتاجها كل شخص أينما ذهب، ولكن قد يصيب الشاحن عطب ما، فيضظر صاحب الهاتف إلى شراء أي شاحن، دون معرفة ما قد يسببه من مشاكل.

وضمن هذا السياق، كشف الخبير في مجال التكنولوجيا، فلاديمير جريتسينكو، يمكن أن يؤدي استخدام شاحن غير أصلي إلى إتلاف الهاتف أو حتى التسبب في حريق في حال تفاوت في الجهد الكهربائي.

كما بيّن أن الشواحن غير الأصلية تستخدم علب تغذية ذات جودة رديئة، مما يؤدي إلى عواقب وخيمة، بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من كابلات الشواحن الأصلية قابلة للتحلل البيولوجي بشكل أسرع مع مرور الوقت.

ونصح الخبير عند اختيار كابل جديد للشاحن الانتباه إلى العبارات الموجودة عليه وأماكن الشحن، وفي حال العثور على أي تلف، فإن ذلك يمكن أن يشير إلى أن الشاحن غير أصلي، مضيفا أن جميع الشواحن التي تباع في المتاجر الإلكترونية والتي يكون سعرها أقل بكثير من سعر البيع بالتجزئة الرسمي، هي شواحن غير أصلية ويمكن أن تسبب مشاكل كبيرة في حال استخدامها ابتداء من تلف الهاتف إلى انفجاره.



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد