- الإعلانات -

- الإعلانات -

خليل المهندي يؤكد: الكوادر القطرية تحظى بثقة عالمية

نجح خليل أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة الطاولة النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للعبة في الاحتفاظ برئاسة الاتحاد العربي لكرة الطاولة بالتزكية، في إنجاز جديد للرياضة على الصعيد الإقليمي، وذلك بعد أن حصل على ثقة الجمعية العمومية للاتحاد العربي للعبة بالإجماع، خلال الانتخابات التي استضافتها مدينة مراكش المغربية خلال الاجتماع الانتخابي.
ويعد احتفاظ المهندي برئاسة الاتحاد العربي اعترافا من أعضاء الجمعية العمومية العربية بالإنجازات الكبيرة التي قام بها المهندي خلال سنوات طويلة في خدمة اللعبة سواء على المستوى العربي أو الآسيوي والدولي.
وضم التشكيل الجديد التوافقي لمجلس إدارة الاتحاد العربي كلا من السيد خليل بن احمد المهندي رئيسا، ونوابه الخمسة وهم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز (البحرين)، وعبدالله بن مخالف (سلطنة عمان)، وجمال الزيناني (تونس)، وسعيد قريطم (مصر)، وهردة بارام (العراق)، فيما تم اختيار أعضاء مجلس الإدارة بالتزكية أيضا وضم كلا من خالد الخضري (الكويت)، ووائل نور الدين (لبنان)، وعصام السنيني (اليمن)، وسوسن مصطفى (سوريا)، ومحمد الدلو (فلسطين).
وينتظر أن يسمي مجلس إدارة الاتحاد رؤساء وأعضاء اللجان المنبثقة عن الاتحاد في جلسته المقبلة، بعد أن تكون الاتحادات العربية قد رشحت رؤساء وأعضاء اللجان.
وهنأ رؤساء الاتحادات العربية السيد خليل المهندي لاختياره مجددا على رأس الاتحاد العربي للطاولة معتبرين أن استمراره سيساهم في مزيد تطوير اللعبة في مختلف الاتحادات العربية بما يجعلها تنافس بجدية على التواجد بمنصات التتويج القارية والدولية.
من جهته أبدى خليل بن أحمد المهندي، سعادته الكبيرة بالأجواء التوافقية التي أحاطت باجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي عُقد قبل يومين بمراكش وقال: إن كل المؤشرات التي ظهرت خلال هذا الاجتماع تدعو إلى التفاؤل بمستقبل أكثر إشراقًا لكرة الطاولة العربية.
أضاف: أعتقد أن الاحتفاظ بهذا المنصب هو تأكيد على الثقة الكبيرة التي تحظى بها الكوادر الإدارية القطرية ليس على المستوى العربي فحسب بل آسيويا ودوليا، وتشريفي بالاستمرار على رأس الاتحاد العربي للطاولة لفترة جديدة هو أقل ما تستحقه قطر بشكل عام وليس فقط خليل المهندي، لأن قطر قدمت الكثير لكرة الطاولة العربية والدولية خلال الأعوام الأخيرة حتى أصبحت بلا منازع موطن تنس الطاولة العالمية».

#خليل #المهندي #يؤكد #الكوادر #القطرية #تحظى #بثقة #عالمية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد