- الإعلانات -

- الإعلانات -

ده وقته؟… حقيقة زواج محمد الشناوي قبل نهائي أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق، حقيقة ما تم تداول خلال الأيام الماضية بشأن عقد قران محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، مستغلا فترة إصابته بالتمزق في عضلة السمانة التي تعرض لها  في مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: ” الشناوي لم يعقد قرانه ولا صحة لأنباء زواجه في المرحلة الحالية أثناء فترة إصابته،  حارس الأهلي، أكد لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، أن هذه الأنباء مجرد شائعات”.

وأضاف ميدو: ” كل تركيز الشناوي، ينصب على اللحاق بنهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، حارس الأهلي، أبلغ الجهاز الفني للنادي أنه يرغب في خوض نهائي دوري الأبطال أمام الوداد حتى لو بالحقن المسكنة”.
محمد الشناوي حارس الأهلي
ويسابق اللاعب محمد الشناوي الزمن من أجل التخلص من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الترجي في تونس بشد في عضلة السمانة، حيث يرغب حارس منتخب مصر في المشاركة في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لها يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي.
وكشفت تقارير، أن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة وضع برنامج علاجي مكثف لمحمد الشناوي من أجل اللحاق بمباراة الوداد، خاصة بعد إصابة اللاعب على لطفي في المباراة الماضية للفريق أمام إنبي في العضلة الخلفية، وإصابة الحارس حمزة علاء بألم في الغضروف ويتبقي فقط الحارس مصطفي شوبير وفي حالته إصابته سيكون هناك أزمة في المباريات المقبلة.
ويلعب الأهلي غدا الجمعة أمام طلائع الجيش في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز، كما يلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مؤجلات الفريق.

#ده #وقته.. #حقيقة #زواج #محمد #الشناوي #قبل #نهائي #أبطال #إفريقيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد