ديانا حداد تكشف أهم شرط لاختيار زوجها المستقبلي

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن المواصفات التي تتمناها في زوجها المستقبلي، مؤكدة أن هذه الفكرة ستأتي في وقتها المناسب.

وقالت حداد إنها لا تمانع فكرة الزواج، بل ترى فكرة الزواج قسمة ونصيب، وعن الصفات التي تتمناها في زوجها المستقبلي، أوضحت حداد: ”أهم شرط بالنسبة لي يكون شخص مخلص ومناسب“.

وفي وقت سابق ردت ديانا على شائعة اعتزالها الفن قائلة: ”لم أصرح بهذا ولم أقر بأن لدي أية نية للابتعاد عن الفن. سأقوم بالإعلان إذا قررت الاعتزال، لكنني أؤكد أني ما زلت صغيرة على الاعتزال والفكرة بعيدة، فأنا أعشق فني وجمهوري“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شروط ديانا حداد بشكل كبير، متمنين أن نجد الرجل المناسب لها، فيما ذهب آخرون للاستفسار عن عمرها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد وجهت رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة ودخولها إحدى المستشفيات.

وقالت: ”شيرين فنانة مميزة وقوية، نحن من مواليد برج الميزان، ومن صفاتنا القوة رغم الطيبة، ونحن أصحاب القرار الصحيح على الرغم من أهوائنا“.

وتابعت: ”ستكون قوية وتخرج بسلامة من تلك المحنة، ولا أمانع بالقيام بـديو (عمل مشترك) يجمعنا سويا، والأهم المحبة قبل الفن“.

وكتبت عبر تويتر: ”خلال الأيام الماضية تابعت بحزن يلي عم بتمر فيه حبيبة قلبي شيرين، بتمنالك تصيري أحسن لأنك أقوى من هالعارضوترجعي لمحبينك أفضل من أول.“

يذكر أن الفنانة ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان ”ديانا حداد 2022“ من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحه من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

وحملت الأغنية اللبنانية عنوان ”مغنجة“ تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج.

والأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان ”وحشني شخص“، وجددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير.

وستقوم ديانا حداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر، وضمن خطة إعلامية جديدة؛ حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقد طرحت الأغنيتين ”مغنجة “ و ”وحشني شخص“ من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع ”اليوتيوب“.

#ديانا #حداد #تكشف #أهم #شرط #لاختيار #زوجها #المستقبلي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد