- الإعلانات -

- الإعلانات -

رابط تحميل لعبة صب واي القديمة الأصلية 2024 على هاتف الأندرويد .. آخر تحديثات لعبة Subway Surfers النسخة القديمة – Yalla Apk Android

يبحث البعض عن رابط تحميل لعبة صب واي القديمة الأصلية على هاتف الأندرويد، وما إن كان ويجد تحديثات جديدة لها، إذ تعتبر هذه اللعبة من الألعاب القديمة والمسلية التي ظهرت منذ أكثر من 5 أعوام، وفي المقال التالي سوف نبين لكم رابط التحميل الأصلي ومعلومات إضافية عنها بالتفصيل.
رابط تحميل لعبة صب واي القديمة الأصلية
يمكنكم الحصول على رابط التنزيل من خلال الولوج إلى الموقع الأصلي، ويمكن ذلك من خلال النقاط التالية:

في البداية الدخول إلى جوجل بلاي في جهاز الاندرويد “من هنا”.
الضغط على الأيقونة التي يكتب عليها تثبيت.
التأكد من الاتصال بالانترنت.
الانتظار حتى تمام التثبيت والبدء في اللعب.

ما هي لعبة صب واي
صب واي هي لعبة جاءت عن قصة حقيقية، وفكرتها هي الاستمرار في الركض وعدم السماح للشرطي أن يقبض عليك، يمكن أن يقترب منك أكثر في حال لمست القطار أو ضُربت فيه، مما يجعله قريب منك للغاية.
يمكنك الحصول على لوح التزلج الذي يزيد من سرعتك وتطويره كلما زادت حصيلة النقود معك، كا تتضمن وجود شخصيات كثيرة من الفتيات والصبية والبعض منهم يمكن الحصول عليه من خلال إتمام المهام المطلوبة منك من تجميع موارد وغيره.
اخر تحديثات لعبة صب واي
تُصدر لعبة صب واي كل فترة تحديث بناءً على المناسبة التي تحصلفي العالم من الأعياد وغيره، ويمكنك التوجه إلى جوجل بلاي كل فترة للتأكد ما إن كان يوجد تحديث أم لا.
ما هي مميزات لعبة صب واي
تحتوي لعبة صب واي على العديد من المزايا وهي كانت من أكثر الألعاب المشهور في فترة ظهورها، ومن مميزاتها التالي:

عدم شغل مساحة تخزين كبيرة إن أن مساحتها تكون 128 ميجا بايت لا أكثر.
تُمكن اللاعب من تجربة العديد من الشخصيات.
تحتوي على الكثير من الهدايا فور الوصول إلى رقم سكور أكبر سواء نقود أو ألواح لـ التزلج أو مفاتيح وغيره.
تتضمن وجود تحديث كل فترة بحيث تتيح لـ اللاعب الاستمتاع بشكل أكبر وعدم الممل.

وفي الختام نكون قد بينا ما هي لعبة صب واي من حيث عرضنا للرابط الذي يمكن تثبيتها من خلاله، مع بياننا لما هي هذه اللعبة من الأساس حتى يكون لديك فكرة قبل التنزيل.

#رابط #تحميل #لعبة #صب #واي #القديمة #الأصلية #على #هاتف #الأندرويد #آخر #تحديثات #لعبة #Subway #Surfers #النسخة #القديمة #Yalla #Apk #Android
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد