- الإعلانات -

- الإعلانات -

رانيا يوسف: هناك شللية في الفن.. ومن يحاول أن يؤذي بناتي أفترسه

وصفت الفنانة المصرية رانيا ابنتيها ياسمين ونانسي من زوجها الأول محمد مختار، بأنهما أهم انتصار في حياتها، في الوقت الذي أكدت فيه أنها شخصية متفائلة، وقالت ”لا أرى حاجة وحشة. أول ما يأتيني هذا الإحساس أطرده“.

وأشارت يوسف التي حلّت ضيفة على برنامج ”أصداء العالم“ الذي يبث على قناة ”إم بي سي 1″، إلى أنها لا تجيد الكذب ولا تحبه، وبالتالي فإن الناس أخذوا عنها ”فكرة غلط“ لأنهم دائما يريدون منها أن تقول ما يرغبون في سماعه.

وردا على أسئلة طرحت عليها، قالت ”أنا طيبة لدرجة استغلال الناس لي أحيانا، وهناك شللية في الفن، وأن الشهرة ليست من أهدافها“، مؤكدة أنها ”تبكي أحيانا“ لا سيما عندما تشعر بالظلم أو عندما تتراكم عليها ”أقساط“ ولا تستطيع تسديدها.

وأكدت الممثلة البالغة (49) سنة، أن الأسئلة التي تطرح عليها تجيب عنها بكل صراحة، دون أي تمويه، وقالت ”لماذا أفعل ذلك؟ لأكسب الناس وأخسر نفسي؟.. لا أحب ذلك“.

2022-12-Screenshot-2022-12-19-112304

وكشفت رانيا يوسف أنها تحب البقاء في المنزل؛ إذ وصفت نفسها بـ“بيتوتية“، في حين ردت على مشاركاتها في مختلف المهرجانات الفنية بالقول: ”هذا شغلي ورزقي. لا يوجد لدي مهنة ثانية“.

ولفتت إلى أن ابنتيها هما من تشرفان على حساباتها في ”السوشال ميديا“، مؤكدة أنهما تفوقانها في هذا المجال لا سيما وأنها تكره التلفون ولا تحب استخدامه، كما أنها ليست من هواة تصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إن ظروف الحياة صعبة على جميع الناس، وهم كذلك يصعبّونها على أنفسهم زيادة، مؤكدة أنها لم تقم على الإطلاق برفع دعوى قضائية ضد أي شخص أساء إليها، ولكنها في بعض الأحيان تقوم بذلك لرد الإساءة.

2022-12-Screenshot-2022-12-19-112426

وأضافت ”أنا لا أحب المشاكل.. هقعد أحل مشاكل ولا اشتغل ولا أربي بناتي. أنا كما بحب حياتي وكلابي والحياة البسيطة“، وأكدت أنها تمنح الكرت الأصفر ”الإنذار“ لكل من يحاول أن يقوم بإيذائها.

أما الكرت الأحمر ”الطرد“ فهي تعطيه لأي شخص يحاول أن يؤذي بناتها، موضحة ”أي حد حيجي جنب بتاني هعضه، افترسه“، فيما تمنح الكرت الأبيض الذي يمثل ”المحبة“ لكل الناس ”الطيبة التي لا تؤذي“ على حد وصفها.

وكشفت رانيا يوسف أنها تحب ممارسة الرياضة، وقالت إنها تشجع منتخب الأرجنتين، وذلك لوجود أصدقاء بينها وبين النجم الأرجنتيني لونيل ميسي في مدينة برشلونة الإسبانية.

#رانيا #يوسف #هناك #شللية #في #الفن. #ومن #يحاول #أن #يؤذي #بناتي #أفترسه

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد