- الإعلانات -

- الإعلانات -

رسمي.. إعادة عمل تمثيلية تونس في ليبيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسمي.. إعادة عمل تمثيلية تونس في ليبيا, اليوم الأحد 7 فبراير 2021 11:01 مساءًرسمي.. إعادة عمل تمثيلية تونس في ليبيانشر في حقائق أون لاين يوم 07 – 02 – 2021أعلن وزير السياحة، الحبيب عمّار عن إعادة عمل تمثيلية تونس في ليبيا، على ضوء التطور الإيجابي في هذا البلد الشقيق، مشيرا إلى أن وزارته ستعمل على ضبط استراتيجية متكاملة في علاقة بالسوق الليبية التي تعتبر من أهم الأسواق بالنسبة إلى الوجهة التونسية وهي الثانية من حيث عدد السياح”، وذلك في تصريحه اليوم الأحد في ولاية مدنين، خلال متابعته لحاجيات البلديات السياحية بالجهة.من جانبه ثمّن رئيس الحكومة هشام المشيشي، رفعة العلاقات القائمة بين تونس والجارة ليبيا، مُعربا عن أمله في أن تتطور هذه العلاقات الى مستوى الشراكة الاستراتيجية لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين تجسيدا للايمان المشترك بوحدة المصير وبقيم التضامن والتعاون، وذلك في اتصاله اليوم الأحد برئيس الحكومة الليبية الجديد عبد الحميد دبيبة.

وهنأ رئيس الحكومة نظيره الليبي بعد انتخابه رئيسا للحكومة الليبية اثر فرز نتائج التصويت بملتقى الحوار الليبي المنعقد في جينيف مؤخرا، متمنيا له النجاح في مهامه، وفق بلاغ صادر اليوم عن رئاسة الحكومة..

واذا كان لديك اى استفسار عن هذا المقال رسمي.. إعادة عمل تمثيلية تونس في ليبيا الرجاء الاتصال بنا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد