رهف القنون مخمورة وعارية داخل حوض الإستحمام

نشرت عارضة الأزياء السعودية ​رهف القنون​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدمة خاصية “الستوري” أثناء تواجدها في حوض الإستحمام وهي تحمل كأس من النبيذ في يدها.
وظهرت القنون وهي عارية تماماً وعلقت قائلة :”بصحتكم، لفرص جديدة، وإنجازات أكثر، مباركة، سعادة، صحة حب، سفر والمزيد من الأموال في 2022″.
متابعو القنون إنهالوا بالتعليقات التي جاء معظمها سلبية حتى أن البعض منهم أكد أنها مخمورة إلى حد كبير، مشيرين إلى أن نظرتهم لها لن تتغير مهما حصل، وأن الأمور التي تقوم لا تمثلهم بل على العكس هي تشوّه صورة مجتمعهم وهو أمر مرفوض وغير قابل للنقاش.

رهف القنون بتغيير جذري ..أصبحت شقراء !- بالصورة

فاجأت عارضة الأزياء السعودية رهف القنون متابعيها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، بفيديو على خاصية القصص القصيرة استعرضت فيه اللوك الجديد الذي قامت به، وتحديداً في ما يخص الشعر، اذ أصبح لونه أشقر لا أسود مثلما تعودنا عليه في السابق، أو كما عرفت به من قبل.
هذا التغيير لاق بها بالنسبة لبعض المتابعين، أما البعض الآخر فأصر على أن الشعر الأسود كان يليق بها أكثر، خصوصاً أنها سمراء، وجاء تفتيح لون شعرها باهتاً، وغير متناسق مع شكلها.

رهف القنون تتعرض للتعنيف من قبل حبيبها السابق وتكشف عن المرحلة الصعبة التي عاشتها

بطريقة غير مباشرة، كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القنون عن الضرر النفسي الذي تركته فيها علاقتها السابقة مع حبيبها الكونغولي لوفولو راندي، وأشارت إلى أنها عاشت علاقة “سامة” وصعبة جداً، ولفتت إلى أن أجمل احساس، هو أن تتخطى هذا الامر، وأن تدخل في علاقة سليمة لأنها اكتشفت الفرق بينهما.
وأشارت إلى صعوبة أن يجد المرء شخصاً يشعر معه بالأمان، بعد كل العقد والمشاكل التي مرّ كل منها بها، خصوصاً مع أزمة ابنتها التي يقول حبيبها إنها ليست منه بعد خضوعه لفحص الـDNA.

رهف القنون تسرب صورة لها من الموقع الإباحي.. وتعلن موعد طرح فيديوهاتها الإباحية!

سربت الناشطة السعودية المقيمة في كندا رهف القنون صورة لها من الموقع الإباحي الذي تتعامل معه، على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بها.
ظهرت رهف وهي ترتدي توب باللون الزهري وتسرح شعرها بالجدائل، ولكن اللافت في الأمر كان إعلانها عن موعد طرحها مقاطع فيديو إباحية جديدة لها في الـ 24 ساعة القادمة، ودعوتها الجمهور لحضورها والتفاعل معها.
وكتبت رهف على الصورة: “بنزل مقاطع فيديو جديدة وخاصة بالخاص بأونلي فانز بعد 24 ساعة، الرابط بالبايو”.

#رهف #القنون #مخمورة #وعارية #داخل #حوض #الإستحمام

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد