- الإعلانات -

- الإعلانات -

رياضي / طموحات أستراليا تصطدم بخبرة الدنمارك في سباق التأهل لدور الـ 16 وكالة الأنباء السعودية


الدوحة 05 جمادى الأولى 1444 هـ الموافق 29 نوفمبر 2022 م واس
يطمح منتخب أستراليا لتحقيق الفوز والتأهل لدور الـ16 في نهائيات كأس العالم، حينما يواجه منتخب الدنمارك غداً على ملعب الجنوب عندالساعة السادسة مساء، في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات في مونديال قطر 2022.
وبعدما حجز منتخب فرنسا المقعد الأول في تلك المجموعة للأدوار الإقصائية في المونديال منذ الجولة الماضية قبل لقائه مع المنتخب التونسيفي الجولة الأخيرة غداً، في ظل تربعه على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، فإن الصراع على المقعد الآخر، أصبح يدور الآن بين منتخبات أستراليا والدنمارك وتونس.
ويمتلك منتخب أستراليا، الحظوظ الأوفر في التأهل لمرحلة خروج المغلوب برفقة منتخب فرنسا، حيث يحتل المركز الثاني حاليًا برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبي الدنمارك وتونس، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
وسيكون الحصول على النقاط الثلاث كافياً للمنتخب الأسترالي للتأهل للأدوار الإقصائية للمرة الثانية في تاريخه، دون الحاجة للنظر لنتيجة اللقاء الآخر بين تونس وفرنسا.
ومن الممكن أن يصعد المنتخب الأسترالي، الذي أحرز حتى الآن هدفين واستقبل 4 أهداف في مشواره بالمجموعة، للدور القادم حال تعادله مع نظيره الدنماركي، شريطة خسارة منتخب تونس أو تعادله أمام فرنسا.
// انتهى //
19:49ت م
0186

#رياضي #طموحات #أستراليا #تصطدم #بخبرة #الدنمارك #في #سباق #التأهل #لدور #الـ #وكالة #الأنباء #السعودية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد