- الإعلانات -

- الإعلانات -

ريمونتادا ليبية في الشباك الجزائرية – اخبار ليبيا

تونس 17 نوفمبر 2023 (الأنباء الليبية) – قلب منتخبنا الوطني الطاولة على منتخب الجزائر متغلباً عليها بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار الجولة الثالثة من دورة اتحاد شمال أفريقيا لمواليد 2005/2006 في المباراة التي جمعت الفريقين -اليوم الأحد – على أرضية ملعب الكرم بتونس.
منتخبنا الوطني أنهى الشوط الأول متأخراً بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، لكن في الشوط الثاني ظهر منتخب ليبيا بشكل مغير تماماً عن الأول، مقدماً أداء هجومي وريمونتادا تاريخية مثيرة غازلت الشباك الجزائرية.
الهدف الأول للمنتخب الليبي تحت 20 عاماً جاء في الدقيقة الـ 46، وذلك عن طريق كرة حرة مباشرة نفذها عبد الرحمن الجهان بنجاح، ليعود اللاعب ذاته في الدقيقة الـ75 ليصوب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أعلنت عن الهدف الثاني، مسهلة الأمور أمام الفرسان.
مدرب منتخب ليبيا للشباب علاء الأوجلي، طالب لاعبيه بالتقدم أكثر نحو مرمى الجزائر، باحثاً عن تسجيل ثالث الأهداف، وعند الدقيقة الـ 81 سجل مفتاح بوشيبة برأسية متقنة الهدف الثالث معدلاً أوتار اللقاء، في حين شهدت الدقيقة الـ 90+1 رابع أهدا منتخبنا الوطني وذلك برأسية ماكرة من اللاعب محمد عبد الهادي. (الأنباء الليبية – تونس) س أ
يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

#ريمونتادا #ليبية #في #الشباك #الجزائرية #اخبار #ليبيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد